بعد أنباء نقله إلى العناية المركزة.. لطفي لبيب يكشف تفاصيل حالته الصحية

عاد الفنان لطفي لبيب إلى الأضواء من جديد بعد اختفاء لفترة عن الظهور الفني أو المشاركة في أي أعمال فنية، رغم ظهوره في مشاهد بسيطة في مسلسل «رجالة البيت».

وكانت قد انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن نفله إلى المستشفى ووضعه في غرفة العنياية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية، قرر الفنان لطفي لبيب الرد على تلك الأنباء من خلال مقطع فيديو.

بعد أيام على وفاتها.. خادمة رجاء الجداوي تعلن عن سر غامض أخفته طوال حياتها

شاب ينشر صور لزوجته بقمصان النوم.. وهذا أول تعليق لها (شاهد)

 

وتحدث الفنان لطفي لبيب في الفيديو الذي عرضه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه «التاسعة»، والذي يُذاع على التليفزيون المصري عن تفاصيل حالته الصحية التي أجبرته على الابتعاد عن الظهور في السينما والدراما، لكنه نفى نية اعتزال الفن.

وخلال الفيديو المُصور، قال الفنان لطفي لبيب إنه يعاني جلطة في المخ جعلت حركته صعبة إلى حد كبير بل في بعض الأحيان لا يقوى على الحركة.

وأضاف: «أنا في حالة مرض… أعاني جلطة في المخ تعطل الجانب الأيسر ويشمل اليد والقدم… لست في كامل رونقي لكنني لن أعتزل… وقتما يأتي التمثيل سأمثل لكن بشروط».

وأكد لبيب أن «الممثل لا بد أن تكون لديه مرونة عصبية وعضلية، وأن يكون جسمه رياضيا، لأن التمثيل مهنة متعبة جدا».

واستطرد: «لا أريد أن أقلل تاريخي ورصيدي الذي صنعته مع الجمهور. أريد أن أمثل بشكل صحيح، لكن حالتي الصحية لا تسمح الآن».

وأوضح الكوميديان صاحب الوجه المعبر: «أقبل التمثيل مجددا، لكنني لست قادرا على الحركة. أنا أظهر جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو الوقوف فقط»، واعتبر ذلك «احتراما للمؤلف أو المخرج»، رافضا «تفصيل» أدوار مخصصة له حسب إمكاناتي الصحية.

من جهة أخرى، كشف لبيب عن تفرغه للكتابة حاليا وهي ستكون عمله الجديد في الوقت الراهن، موضحا: «أنتجت سيناريو لمسلسل. وهو الآن في إحدى شركات الإنتاج تتم مراجعته وقراءته.. لا أستطيع الابتعاد عن الفن».

وشدد على أنه لن يعتزل، مضيفا: «صعب أن يعتزل الفنان. تعودت على الاستوديو والكواليس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى