مصدر من مستشفى العزل يكشف وصية رجاء الجداوي الأخيرة

أكدت مصادر مقربة من الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أنها أخبرت الفريق الطبي المعالج لها وصيتها الأخيرة قبل ساعات من رحيلها، وطلبت منهم نقلها لابنتها.

ووفقًا للمصادر، فقد اوصت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي الفريق الطبي المعالج أن يتم دفنها في القاهرة، وليس في محافظة الإسماعيلية التي تقبع فيها مقابر أسرتها أو مقابر زوجها في محافظة بورسعيد.

بهذه الطريقة تم غُسل الفنانة رجاء الجداوي.. تفاصيل وأسرار ما بعد الوفاة

تفاصيل أزمة عبدالله رشدي والتحرش.. وأول رد رسمي عاجل ضده

 

وأوضحت المصادر أن الفنانة رجاء الجداوي طلبت من الفريق الطبي إخبار ابنتها بوصيتها، والتأكيد عليها تنفيذها.

وأوضحت المصادر أن أسرة الفنانة قامت بالفعل بالتوجه مستشفى عزل أبو خليفة لاستلام الجثمان والاتجاه به للقاهرة لدفنها هناك، كما أوصت الفنانة الراحلة.

توفيت الفنانة رجاء الجداوي فجر الأحد الموافق 5 يوليو من العام 2020، وذلك بعد مرور 43 يومًا قضتها في العزل الصحي جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت رجاء الجداوي، تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة في 24 مايو الماضي، 3 مسحات تحاليل «pcr»، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا النتيجة إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها، إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى