قرار عاجل من النائب العام ضد فتاتين جديدتين على «تيك توك» (شاهد)

أصدر النائب العام قرارًا بالقبض على كل من منار سامي وريناد عماد، اثنين من الفتيات اللاتي يقدمن المحتوى على موقع الفيديوهات المثير للجدل «تيك توك».

وعن التفاصيل، فقد كشف المستشار أشرف فرحات، المحامي بالنقض، لأن الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية قد ألقت القبض على فتاة «التيك توك» منار سامي، مساء الثلاثاء 30 يونيو 2020، حوالي الساعة السابعة مساءً، إثر البلاغ المقدم منه للنائب العام، نظرًا لما تبثه من محتوى يشكل جريمة.

صدمة في الوسط الفني.. وفاة المخرج محمد سامي.. وهذا سبب الوفاة

بعد تنمره على ابنها «بودي».. غادة عادل ترد على رامز جلال (شاهد)

 

وقال المستشار أشرف فرحات من خلال تصريحات صحفية إن منار كانت في بنها أثناء القبض عليها، وتركت سيارتها أمام كافتيريا 45، وانصرفت مع شاب لمدة ثلاث ساعات.

واستطرد المستشار أشرف فرحات في تصريحاته أن وحدة من مباحث الآداب كانت بانتظار منار سامي فور عودتها، لتلقى القبض عليها وبرفقتها الشاب، ودخلت في حالة انهيار، وجار ترحليهما إلى القاهرة للمثول أمام جهات التحقيق.

وكانت المفاجأة أن الشاب الذي تم العثور عليه مع منار سامي هو أحد المشاهير على تطبيق «تيك توك»، إلا أنه لم يتم الإعلان عن هويته حتى الآن، لحين التحقيق معه ومعرفة علاقته بمنار سامي.

وقال فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ «تيك توك» اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها «منار سامي»، لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

وأضاف أنها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باسمها واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على إنستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

وفي سياق مُتصل، تمكنت وحدة من مباحث الآداب في محافظة القاهرة من القبض على ريناد عماد، صانعة المحتوى على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق