لأول مرة.. حلا شيحة تصدم الجمهور بصورة برفقة ابنائها الأربعة.. والجمهور يرد: «جبتيهم امتى؟»

للمرة الأولى تشارك الفنانة المتألقة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأبنائها الأربعة.

وشاركت حلا شيحة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة جديدة برفقة أبنائها، ولاقت الصورة إعجابا كبيرا من قبل جمهورها.

أحمد فلوكس ينجو من الموت في حادث سير (شاهد)

في أول تعليق لها على الانفصال.. خطيبة حسن شاكوش تفجر مفاجأة غير متوقعة

 

وكانت حلا شيحة، أثارت حالة من الجدل الواسع بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ بعد حديثها عن إجراء عملية تجميل، نافيةً تمامًا إجراءها.

وأثارت تصريحات حلا شيحة في حالة من الجدل الذي عرضها للنقد من جانب الجمهور المتابع لها الذي ربط بين حديثها في الفيديو عن عدم خضوعها لعملية تجميل، وبين تصريحها في برنامج «التاسعة» مع الإعلامي وائل الإبراشي الذي أكدت فيه أنها خضعت لعملية تجميل بسيطة ونادمة عليها.

وأثارت الصورة موجة من التعليقات، حيث قال أحد متابعيها: «بسم الله ما شاء الله جبتيهم امتى دول؟»، فيما قال آخر: «بلاش تنزلي صور ليهم تاني.. خافي عليهم من الحسد».

لكن حقيقة الأمر أن حلا شيحة بالفعل لم تخضع لعملية تجميل بالمعنى الصريح، حيث إنها اعترفت مع وائل الإبراشي بأنها نادمة على هذه الخطوة التي أقدمت عليها، موضحة أنها لم تكن عملية تجميل ولكنها مخرج نفخ في الخدود عن طريق الحقن وهذا لا يعد عملية تجميل، وذلك بمراجعة الفيديو الخاص بها مع وائل الإبراشي.

 

View this post on Instagram

 

♥️

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى