القصة الكاملة لمعركة شوبير وأبو ريدة بسبب منحة الفيفا

شهدت الساعات القليلة الماضية، حربا جديدة في الوسط الرياضي مشتعلة هذه المرة بين الإعلامي أحمد شوبير وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وذلك بسبب المنحة التي تم الإعلان عن تقديمها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت البداية، منذ أيام قليلة عندما نشر شوبير نصا مترجما لقرارات المجلس الأعلى للفيفا، والتي تضمنت صرف مبلغ قدره مليون دولار لكل اتحاد أهلي كنوع من المساعدة لعبور المرحلة الحالية وتخطي أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأرفق شوبير نص القرارات بتعليق “كفاية كدب واصطناع بطولات زائفة”.

واتهم شوبير أبوريدة بمحاولة نسب الفضل في حصول اتحاد الكرة المصري على منحة المليون دولار لنفسه، وذلك بحكم منصبه كعضو في المجلس الأعلى للفيفا، قائلا إن المنحة المشار إليه تم تخصيصها لكافة الاتحادات الأهلية على مستوى العالم.

وواصل شوبير هجومه على أبو ريدة حيث اتهمه بأنه سبق وأن نسب لنفسه الفضل في حصول الأندية المصرية على مستحقاتها لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على الرغم أن صرف هذه الأمور يتم وفقا لعملية مؤسسية في مواعيد محددة.

شوبير يتهم أبو ريدة بمحاربة صلاح

اتهم شوبير أيضا هاني أبو ريدة في تغريدة أخرى بأنه أكثر من حارب الدولي المصري محمد صلاح مشيرا إلى أنه يحارب أن يركب الموجة بتهنئة صلاح بحصوله على الدوري الإنجليزي.

وعاد شوبير ليحذف هذه التغريدات التي هاجم فيها رئيس اتحاد الكرة السابق، ليكتفي بالتعليق الأول الذي أرفقه مع قرارات المجلس الأعلى للفيفا عندما قال “كفاية كدب واصطناع بطولات زائفة”.

شوبير يجدد الهجوم على أبو ريدة

عاد شوبير ليجدد الهجوم على هاني أبو ريدة، حيث نشر عبر حسابه على فيس بوك ” الفيفا يقرر دعم جديد للاتحاد في سبتمبر المقبل”.

وأضاف ” أصحاب البطولات الزائفة يمتنعون”، في إشارة منه إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح القادم لرئاسة اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا 

شاهد.. شوبير ودويدار يفضحان قناة الزمالك بعد إعلان إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا

ناصر ماهر لمسئولي الأهلي: سيبوني امشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى