تفاصيل انفصال حسن شاكوش عن خطيبته.. وهذا ما قاله والدها (صور)

أعلن رجل الأعمال حسين عوف العدوي والد خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش انفصال نجلته عن «شاكوش»، دون الإفصاح عن سبب تلك الخطوة.

ومن خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلن «العدوي» انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة.

بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.. عبدالله مشرف يفجر مفاجأة

صورة مسربة تكشف حمل ياسمين عبد العزيز.. وهكذا تغير شكلها

 

وكتب والد الفتاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختار لك الصالح».

ومن جانبها لم تفصح خطيبته حتى الآن عن السبب، بينما هو الآخر رفض التعليق حتى الآن، خاصة أن الانفصال تم منذ ساعات قليلة.

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، هذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط «شاكوش» على جميع الحضور بعدم التقاط أي صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأي مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التي تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أي تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتي «بنت الجيران»، و«عود البطل»، وسط رقص وهتاف الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى