أول ظهور لسارة ابنة عادل إمام.. لن تصدق كيف كان شكلها (فيديو)

في أول ظهور تليفزيوني لها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسارة عادل إمام من لقاء تلفزيوني نادر عرض عام 1998.

وكان هذا اللقاء هو الظهور الأول لسارة ابنة «الزعيم» عادل إمام، عندما كان عمرها قرابة 21 عامًا، وكانت تدرس وقتها في الفرقة الثالثة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، بعدما وضع والدها سياجًا من السرية حولها وأخفاها عن عيون الصحافة والإعلام.

بعد أيام من الإعلان عن إصابته.. أول وفاة في الوسط الفني بفيروس كورونا

صورة مسربة تكشف حمل ياسمين عبد العزيز.. وهكذا تغير شكلها

 

ووفقًا لما جاء في الفيديو المتداول، فقد تحدثت سارة عادل إمام عن علاقتها بوالدها، مؤكدة أنه ترك كل أمور تربيتها هي وأشقائها رامي ومحمد، إلى والدتهما.

وأشارت سارة عادل إمام من خلال اللقاء التليفزيوني إلى أنها كانت عندما ترغب في أخذ إذن أو موافقة على أي أمر تلجأ لوالدتها، فكانت بمثابة «محطة مراقبة» قبل والدها، والذي وصفها خلال اللقاء بأنها «بونبوناية العيلة».

وأكدت سارة عادل إمام، ابنة الفنان عادل إمام في تصريحاتها  أن العلاقة بينها وبين والدها تغيرت وبدأت تأخذ مسارًا آخر تزامنًا مع دخولها المرحلة الجامعية، موضحًة أن والدها أصبح صديقًا مقربًا لها، وعند حدوث أي مشكلة تواجهها تعود لوالدها للحصول على النصيحة منه، وأضافت: «قربنا لبعض أكتر وبقيت بحكيله الحاجات اللي بتضايقني وحاجات شخصية عني».

وأكدت سارة أن والدها قال لها ذات مرة: «عمرك ما هتاخدي نصيحة من حد أكتر مني.. أنا مريت بحاجات كتير في حياتي وهقولك على المختصر المفيد.. وكلامه حطيته في مخي وأي حاجة تحصلي بقيت برجعله».

عادل إمام
عادل إمام

وأوضحت أن والدها لم يحدد لها شخصًا معينًا في الزواج مثلًا، مضيفة: «سايبلي الحرية الشخصية وواثق فيا«، وأكدت أن أكثر أكلة يحبها والدها هي «الملوخية« ويتناولها من يد والدتها، ويحب الحلويات بشكل كبير، كما أن مشروبه المفضل «الشاي«.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى