بسبب صورة.. وصلة ردح بين زوجة حمدي الميرغني وأحد متابعيها

بعد أيام من الاحتفال بعيد الأب، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي معركة ساخنة بين إسراء عبد الفتاح وإحدى متابعاتها على «إنستجرام».

بدأت الأزمة بصورة نشرتها الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» احتفالا بعيد الأب العالمي.

ميرهان حسين تخضع لعملية تجميل مثيرة للجدل.. والجمهور يرد: «بقت إليسا» (شاهد)

للمرة الثانية.. ابن هشام سليم يثير الجدل ويفجر مفاجأة بشأن وفاة سارة حجازي

 

ووفقًا لما جاء في الصورة، فقد ظهر الفنان حمدي الميرغني في الصورة برفقة ابنتهما تمارا، وعلقت إسراء عبد الفتاح على هذه الصورة قائلة: «عيد أب سعيد لأجمل أب.. تمارا تحبك».

ولكن فوجئت إسراء عبد الفتاح بتعليق من أحد المتابعين يحمل الكثير من الحقد والكراهية تجاه زوجها حمدي الميرغني والمقارنة بين حياته الشخصية وحياة زميله في مسرح مصر أوس أوس الذي فقد رضيعه مؤخرا، لترد عليها اسراء عبد الفتاح «ربنا ياخدك».

 

View this post on Instagram

 

Happy Father’s day to the best dad? Tamara loves you✨

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

على صعيد آخر، شاركت إسراء عبد الفتاح في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «سكر زيادة»، المستوحي من المسلسل الشهير‎ «‎‎«The golden girls، وتجري أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث ‏تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية‎.‎

‎«‎سكر زيادة» من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة ‏أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، ‏وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين‎.‎

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى