إليسا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ «الهوت شورت» (شاهد)

أثارت الفنانة اللبنانية المتألقة إليسا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث ظهور لها.

ونشرت إليسا عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من داخل الأستديو خلال وضعها اللمسات النهائية لألبومها الجديد.

تفاصيل صادمة يكشفها المتهم في واقعة طالبة طلخا إيمان عادل

بعد وفاة ابن أوس أوس.. تصرف غريب وغير متوقع من حمدي الميرغني

 

وعلقت الفنانة اللبنانية إليسا على الصورة، قائلةً: «بقضى معظم الوقت في الاستوديو هذه الأيام. لا يمكنني الانتظار لإنهاء الأغاني لتسليم النسخة النهائية منها وتحديد تاريخ الإصدار».

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا، مؤخرًا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي كان مقرر طرحه الفترة الماضية خلال موسم عيد الفطر، ولكنه شهد تأجيلاً بسبب تفشى فيروس كورونا، ليتم طرحه خلال شهر من الآن، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل 17 أغنية بشكل كامل، ومن المقرر أن تخضع لجلسة تصوير خاصه به خلال الـ 10 أيام المقبلة.

وقالت إليسا، في وقت مسبق، إن ألبومها الجديد سيحتوي على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في البومها الأخير «الى كل اللي بيحبونى»، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

وعن فترة الحجر المنزلي وحظر التجوال قالت، بأنها تعلمت الاهتمام بمنزلها بشكل أكبر بالإضافة إلى إنها ركزت على الاهتمام بصحتها وتطبيق الرجيم بشكل جيد عن قبل، مشيرة الى انها تعلمت مؤخرا إعداد المكرونة الاسباجيتي والتبولة والأرز المسلوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى