بعد فيديو ابنه المثير للجدل.. رد مفاجئ من هشام سليم بشأن تحوله

في أول تعليق له على الفيديو المتداول لابنه نور بشأن عملية التحول الجنسي التي خضع لها، نفى هشام سليم تلك التصريحات.

وأكد الفنان المتألق هشام سليم في تصريحات صحفية أن ابنه «لم يعان من خلل هرموني، وأنه يعلم بخطأ إجراء جراحة كهذه أمام الله».

في عيد الأب.. تصرف غريب من ابنة أحمد الفيشاوي ضد والدها

لن تصدق كيف احتفلت نرمين الفقي بعيد ميلادها.. والجمهور يرد عليها

 

وأضاف هشام سليم في تصريحاته: «الجراحة التي خضع لها ابني كانت اضطرارية، هو مولود بهذه المشكلة، وأنا أكثر شخص يعلم تفاصيل حالته».

وتابع الفنان هشام سليم: «يوجد الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابني، ويتحدثون معه طول الوقت، ويجب علينا أن نساعدهم في هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون».

وأكمل توضيحه «أطالب الجميع بأن يرحم ابني وتوقفوا عن إطلاق الأحكام على الناس، من حق نور أن يعيش حياته كما يريد كأي شخص طبيعي»، مضيفاً «الله سبحانه وتعالى فقط من سيحاسبنا على تصرفاتنا وأفعالنا، وليس أشخاصا، الرحمة مذكورة في القرآن أكثر من مرة، والله غفور رحيم».

وختم رده قائلاً: «من الطبيعي أن يدافع نور عن الناشطة سارة حجازي ويتعاطف معها بعد انتحارها، قد يكون الدافع عنده أنه شعر بعدم ترحم الناس عليه، مثلما تعامل الكثيرون مع وفاة الشابة».

وكان نور قد بث مقاطع فيديو استنكر فيه الهجوم ضد حجازي، مؤكداً أنه لا فرق بينهما وكذب والده الذي سبق أن أعلن بأنه أجرى عملية تصحيح، لافتاً إلى أنه خضع لعملية تحويل جنسي كاملة ولم يكن يعاني من أي شيء هرموني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى