تفاصيل وفاة ابن أوس أوس بعد أشهر من ولادته.. ومفاجأة بشأن سبب الوفاة

تصدر نبأ وفاة ابن الفنان محمد أسامة والشهير بـ «أوس أوس»، وذلك بعد ثلاثة أشهر من مولده، إلا أن سبب الوفاة كان مثيرًا للجدل.

فوفقًا للتقارير الأولية، أفادت وسائل إعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة الطفل هو سقوطه من مكان مرتفع خلال نومه.

 

إلا أن عدد من نجوم مسرح مصر والمقربين من الفنان محمد أسامةـ أكدوا أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة، فإن «علي» الابن الثاني للفنان محمد أسامة «أوس أوس» قد توفي بشكل مفاجئ وأن سبب الوفاة وفقًا لشهادة الطبيب كانت طبيعية.

 

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية أن زوجة الفنان أوس أوس لاحظت عدم إصدار الطفل لأي حركة، لتتحقق منه لتلاحظ أنه لا يتنفس، وعلى الفور توجه أوس أوس برفقة زوجته إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله، ليخبره الطبيب أنه توفي.

بإطلالة جديدة.. مي عمر تخطف أنظار جمهورها ومتابعيها على البحر

بعد التنمر عليها في حفل زفافها.. شقيقة محمد رمضان تفاجئ الجمهور من جديد (شاهد)

 

وتواصل محمد أسامه «أوس أوس» مع عدد من أصدقائه في «مسرح مصر»، الذين تواجدوا معه في المستشفى إنهاء الأوراق وتصريح الدفن، حيث من المقرر دفنه في مقابر الأسرة بصلاح سالم.

يذكر أن الطفل اسمه «علي» وهو الابن الثاني للفنان محمد أسامة، ويبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط، حيث وًلد في شهر مارس الماضي.

وكان «أوس أوس» قد احتفل بمولد نجله الأكبر مؤخرا ووجه رسالة له عبر «فيسبوك» قائلا: «ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وأنت طيب ويا رب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي».

جدير بالذكر أن الفنان محمد أسامة خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل (أتنين في الصندوق) برفقة الفنان حمدي الميرغني والفنان صلاح عبد الله والفنانة انتصار، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق