في بيان رسمي.. الأهلي يطالب إعلام المصريين باتخاذ إجراءات رادعة ضد قناة الزمالك

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسميا يستنكر فيه ما وصفه من تجاوزات متكررة ومستمرة من جانب قناة الزمالك بصفة عامة ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصفة خاصة خلال الأيام الماضية.

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد تراجع عن معاقبة القناتين اللتان تقدمتا بشكوى من كل طرف ضد الطرف الآخر بسبب التجاوزات التي صدرت من كلتيهما.

بيان صارم من مجلس الأهلي يطالب باتخاذ قرار رادع ضد قناة الزمالك

نشر النادي الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه إصراره على تحركه وسعيه للحصول على كافة حقوقه بالطرق المشروعة.

وطالب النادي الأهلي، شركة إعلام المصريين المالكة لقناة نادي الزمالك بضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة من أجل وقف التجاوزات التي تبث عبر شاشتها.

وجاء بيان الأهلي على النحو الاتي ” “استمرارا لإصرار النادي علي عدم التوقف والسير في كل الاتجاهات للحصول على حقوقه بالطرق المشروعة سواء برفع الأمر إلى مؤسسات الدولة أو باتخاذ الإجراءات التي يكفلها القانون، تقدمت إدارة النادي بمذكرة إلى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (إعلام المصريين) تطلب فيها تفسيرًا واضحًا لما تقوم به قناة الزمالك بصفة يومية من تجاوزات وخروج عن قواعد الأخلاق وتوجيه السباب والشتائم والخوض في الاعراض وهدم قيم المجتمع دون حسيب أو رقيب، علمًا بأنها قناة مملوكة لشركة إعلام المصريين والتي يعول الكثيرون علي دورها الوطني، وما تحاول أن ترسيه من أخلاقيات وتقديم صورة طيبة عن بلادنا ومكانتها وريادتها الإعلامية والرياضية.

وأبدت إدارة النادي اندهاشها من حالة الصمت غير المبرر وعدم وجود أي رد فعل لدى المسئولين تجاه ما يأتي على شاشة القناة ولسان رئيس نادي الزمالك من إساءات لسمعة الأسر المصرية وانفلات وتجاوز ومحاولات للنيل من الأهلي وقياداته ورموزه.

وأشارت الأدارة في المذكرة المرفوعة إلى «إعلام المصريين» إلى ان العلاقة التاريخية بين الأهلي والزمالك لم تشهد يومًا مثل هذا التطاول والخرق لكل قواعد الاخلاق الروح الرياضية.

ووضعت إدارة النادي الموقف كاملًا أمام «إعلام المصريين» بوصفها المالك لقناة الزمالك، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية ورادعة لإيقاف هذه التجاوزات ومحاسبة مرتكبيها باللوائح والقوانين خاصًة وأن السكوت عليها بات يمثل خطرًا على السلام الاجتماعي وينذر بالفتنة بين جماهير الناديين في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد إلى التكاتف وتوحيد الصفوف”.

اقرأ أيضا

شاهد.. مرتضى منصور يهاجم الخطيب ويتهمه بالحصول على أموال من آل الشيخ

جمال حمزة: ندمان على انتقالي للأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى