رسميا.. الأهلي يطلب التعاقد مع مهاجم المقاولون العرب

كشف محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد طلب التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجيل وذلك خلال الجلسة التي جمعت الطرفين ظهر اليوم بمقر القلعة الحمراء.

ويعد مهاجم وجناح المقاولون العرب ضمن أهداف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث يريد ضمه ليحل محل رمضان صبحي في حال فشل الأهلي في تجديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي.

رئيس المقاولون العرب: الخطيب طلب التعاقد مع طاهر محمد طاهر

قال محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات صحفية ” هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها النادي الأهلي ضم اللاعب، وأي أمر تم تداوله خلال الساعات الماضية ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف ” اليوم كان الطلب الأولى من مسئولي الأهلي لضم طاهر محمد طاهر، وسأجتامع مع اللاعب والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة لمناقشة العرض والوصول للحل الأمثل والمفيد لجميع الأطراف”.

وأتم تصريحاته ” هناك مرونة في التفاوض مع الأهلي، الخطيب أكد أنه لا يمانع ضم اللاعب على سبيل الإعارة حال رفض التفريط فيه بشكل نهائي”.

موقف المقاولون العرب من العرض

أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن المعيار الأساسي بشأن إتمام الصفقة من عدمه هو القيمة المادية للصفقة ففي حال قدم الأهلي عرضا ماديا كبيرا سيتم الترحيب بانتقال اللاعب للقلعة الحمراء والعكس صحيح.

اقرأ أيضا

عمرو وردة يغلق حسابه على انستجرام بعد واقعة التحرش

مرتضى منصور يستفز الأهلي: إنذار المستشار تركي أشبه بإنذار الطاعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى