حقيقة خطوبة سوسن بدر لرجل لأعمال شهير.. وهذا ما قالته عن عريسها

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة سوسن بدر، زعموا أنها من خطوبة سوسن بدر على أحد رجال الأعمال.

وبحسب ما جاء في الصورة، فقد ظهرت الفنانة سوسن بدر في الصورة مرتديةً فستان سواريه، وأشار رواد مواقع التواصل أن الصورة تم التقاطها في حفل خطبتها.

بعد إصابة طبيبها بكورونا.. نبأ صادم بشأن الحالة الصحية لرجاء الجداوي

بعد 17 عامًا على الحادث.. من هي الفنانة التي نجت من الموت ليلة مقتل ذكرى

 

وكانت المفاجأة المدوية أن الأمر لم يكن سوى شائعة، وأن الصورة المتداولة للفنانة سوسن بدر ما هي إلا صورة من جلسة تصوير خضعت لها.

سوسن بدر
سوسن بدر

وتبين أن الفنانة سوسن بدر هي من نشرت تلك الصورة بتاريخ 25 نوفمبر 2019، خلال جلسة تصوير أجرتها أثناء تكريمها في الدورة 21 من مهرجان «تري كور» لنسخة الأفلام القصيرة الفرنسي الذي أقيم في القاهرة.

ومن جانبها، علقت النجمة سوسن بدر، على شائعة خطبتها لأحد رجال الأعمال قائلة : «كذب طبعاً أكيد لو حقيقي كنت نزلت صور على صفحتى على انستجرام بلاش إشاعات سخيفة».

وأضافت سوسن بدر: «ويا ترى مين بقى العريس المرة دي، أصل الإشاعة دي طلعت كتير قبل كده».

وأشارت الفنانة سوسن بدر إلى أن الصورة المتداولة من حفل افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالجامعة البريطانية 2018.

وشاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل «ونحب تانى لية»، للنجمة ياسمين عبد العزيز، وعدد أخر كبير من الفنانين منهم شريف منير، وكريم فهمى، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى