نكشف خطة مرتضى منصور ومالك وادي دجلة لإلغاء الدوري

شهدت الساعات القليلة الماضية اشتعال أزمة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى على الرغم من قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي أعلن عن استئناف النشاط الرياضي وإتاحة عودة مسابقة الدوري بدءا من يوم 25 يوليو المقبل على أن تبدأ التدريبات داخل الأندية يوم 20 من يونيو الجاري.

وجاء قرار وزير الشباب والرياضة ليشعل فتيل الأزمة مجددا بين عدد كبير من أندية الدوري وبين النادي الأهلي الذي يقاتل من أجل استكمال المسابقة التي يتصدر جدول ترتيبها برصيد 49 نقطة من 17 مباراة.

وعقب القرار الذي أصدره وزير الشباب والرياضة خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس الأثنين، أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذي يقود الحملة المضادة التي تطالب بإلغاء المسابقة، مكالمة هاتفية مع المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة والذي يتفق معه في هذا القرار ويطالب هو الآخر بإلغاء المسابقة خشية هبوط فريقه الذي يمر بتراجع كبير في النتائج هذا الموسم وصار هو المهدد الأبرز للهبوط.

مرتضى منصور أبلغ ماجد سامي في مكالمته أنه مستعد للوقوف بجواره ومساعدته في العديد من القضايا التي يتنازع فيها سامي مع عدد من رجال الأعمال بالدولة، شرط مساندته في مسألة إلغاء الدوري وهو القرار الذي يرحبل به عدد كبير من الأندية وعلى رأسها الزمالك حتى لا يتم صرف مستحقات الموسم كاملة للاعبين.

وعقب هذه المكالمة، خرج سامي ليؤكد عبر حسابه على فيس بوك، أن مرتضى منصور هو رجل مواقف وإنسان مسئول ولا يريد أن يتعرض أي فرد في منظومة الكرة المصرية للإصابة بفيروس كورونا الخطير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى