ابنة هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث لها.. لن تصدق الشبه بينهما

نشرت الفنانة المتألقة هيدي كرم صورة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت من خلالها ابنتها، والتي خطفت الأنظار بجمالها.

ووفقًا لما جاء في الصورة، فقد ظهرت ابنة هيدي كرم بإطلالة طفولية، إلا أنها خطفت الأنظار بجمالها.

والدة رضوى الشربيني تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. فهل تشبهها؟

بعد الإعلان عن تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكي.. رد مفاجئ من أسرة الفنان الراحل

 

وتعليقًا على الصورة، كتبت هيدي كرم: «أميرتي الجميلة»، لتنهال عليها الكثير من التعليقات التي كانت أغلبها يشيد بجمال ابنتها وأنها تشبه هيدي كرم ووالدتها أيضاً. وعلق بعضهم أنها أجمل من والدتها.

وجدير بالذكر أن الفنانة المتألقة هيدي كرم تثدم حاليًا برنامج «راجل و2 ستات» مع الإعلامية شريهان أبو الحسن.

وتعتمد فكرة برنامج الفنانة المتألقة هيدي كرم على استضافة نجم رجل يتحاور معه 2 من السيدات، وقد تعرض البرنامج لانتقادات كثيرة بسبب موضوعاته وتكرار فكرته وعدم تقديم أي جديد فيه.

على ناحية أخرى غابت الفنانة هيدي كرم خلال الموسم الرمضاني الماضي عن المشاركة في الأعمال الدرامية وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمته الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل كلبش3 الذي قام ببطولته كل من أمير كرارة ويسرا اللوزي وأحمد عبد العزيز وعمر الشناوي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي وغيرهم الكثير من نجوم الدراما المصرية وقد حققوا من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية.

ومن فترة لأخرى تتعرض الفنانة هيدي كرم لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المقاطع التي تنشرها من منزلها مع والدتها ودائماً ما يرفض متابعوها هذه المقاطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى