تعرف على قرار المجلس الأعلى للإعلام ضد قناتي الأهلي والزمالك

عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا اليوم الأحد استمر قرابة 5 ساعات وذلك للتحقيق مع ممثلي قناتي الأهلي والزمالك بشأن التجاوزات التي حدثت من القناتين خلال الأيام الماضية.

وكانت قناة الأهلي قد تقدمت بشكوى ضد نظيرتها الزمالك بسبب الهجوم على مسئولي القلعة الحمراء قبل أن ترد قناة الزمالك بشكوى مضادة.

قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن أزمة قناتي الأهلي والزمالك

خضع ممثلا الأهلي والزمالك للتحقيق لمدة 5 ساعات حيث تم مواجهتهما بكافة الأخطاء والتجاوزات التي حدثت في القناتين خلال الفترة الماضية للتعرف على أسباب ذلك وقدم كل ممثل أقواله والدفاع عن نفسه.

واصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانا أكد فيه التوصل لاتفاق على فتح صفحة جديدة بين قناتي الناديين خلال الفترة المقبلة ونسيان ما حدث من هجوم متبادل من جانب الطرفين، مضيفا المجلس في بيانه أن الجلسة كانت إيجابية للغاية.

وحذر المجلس، ممثلي القناتين من تكرار مثل هذه المهاترات والتجاوزات المتبادلة، فضلا عن تعهد كل طرف بالتزام القناة الخاصة بها بالحديث عن شئون ناديها فقط دون التطرق إلى النادي الآخر أو شئونه.

وتغاضى المجلس الأعلى للإعلام عن فرض أي عقوبة على كلتا القناتين في الوقت الحالي، مفضلا منحهما فرصة أخيرة على أمل عودة الأمور إلى مسارها الصحيح.

اقرأ أيضا

بالمستندات.. براءة مجلس الأهلي من الاستيلاء على أموال تركي آل الشيخ

شاهد.. رسالة نارية من تركي آل الشيخ إلى المستشار القانوني للأهلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى