بعد 24 عامًا على عرض «لن أعيش في جلباب أبي».. مفاجأة لن تصدقها عن فرح سنية

بعد مرور أكثر من 24 عامًا على عرض المسلسل، استعادت النجمة المتألقة وفاء صادق ذكريات مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، خاصة مشاهد فرح سنية، والتي جسدت دورها النجمة ناهد رشدي.

ونشرت وفاء صادق عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من حفل زفاف «سنية»، حيث ظهرت خلال مشهد من أحدث المسلسل الذى عُرض عام 1995 مع الفنان الراحل مخلص البحيرى وعلقت «ماما أنا مكلتش مكرونة».

فنانة شهيرة تفاجئ الجمهور بصورة من شهر العسل.. لن تصدق كيف كان شكلها

حقيقة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. وأول تعليق من الأخيرة

 

وكانت وفاء صادق قد تحدثت في لقاء تليفزيوني سابق عن كواليس مشاهد فرح سنية، حيث أكدت أن كل ما تم تصويره كان حقيقيًا بنسبة 100%.

وأضافت وفاء صادق: «الأستاذ أحمد توفيق كان عاوز يطلع المشاهد كلها حقيقية، لدرجة إنه يوم الفرح ده ما جابش بريك عشان نكون جعانين، ولما جه الأكل طلب مننا إننا ناكل على طبيعتنا».

وتابعت وفاء صادق: «الاكل كله كان معمول في البيت عبلة كامل كانت جايبة أكل وسهير الباروني كانت جايبة اكل هي كمان وفي اكل اتعمل في اللوكيشن».

يذكر أن آخر أعمال وفاء صادق مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول «نور عبد المجيد» الشهير بـ «فلانتينو» يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى