يارا تفاجئ متابعيها في أول ظهور لها بالكمامة.. وسعرها يفاجئ الجمهور (شاهد)

شاركت النجمة اللبنانية المتألقة يارا متابعيها جمهورها ومتابعيها على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من أحدث ظهور لها.

وعلقت يارا، على صورتها التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة: «بتتخيّلوا كيف صارت طلعِتنا برّا البيت…  ان شاء الله نرجع نعيش بشكل طبيعي متل قبل.. والأمور تهدأ وتتحسّن في كل العالم… ودايمًا بشكر ربّي وبقول الحمدالله على كل شي وعلى كل يوم مرق علينا قبل الوباء وما حدا كان يعرف قيمة الحياة الطبيعية».

فنانة شهيرة تفاجئ الجمهور بصورة من شهر العسل.. لن تصدق كيف كان شكلها

بعد 20 يومًا في العزل.. نبأ صادم بشأن الحالة الصحية لرجاء الجداوي

 

وبحسب ما جاء في الصوة، فقد ظهرت يارا وهي ترتدي تي-شيرت ابيض انيق، مع ارتداء الكمامة باللون الأبيض، هو ما أبرز من رقة إطلالتها بشكل كبير، ورفعت يارا شعرها القصير للخلف بشكل انيق وجذاب، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

ووفقًا للتقارير فإن سعر كمامة النجمة اللبنانية يارا يتراوح بين 6 و8 آلاف جنيه، حيث أن الكمامة من ماركة «برادا»، ويتراوح سعرها بين 390 و500 دولار أمريكي أي ما يعادل 8 آلاف جنيه مصري.

يذكر أن آخر أعمال يارا كانت أغنيتها «مليت» مع الفنان الدوزي، كلمات عبد القادر الدوزي ومحمد برحيل، ألحان دي جي يوسف ومحمد نوبال وأمين الدكالي، وتوزيع دي جي يوسف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى