اتجاه داخل اتحاد الكرة لإلغاء الدوري الممتاز بسبب تأخير عودة النشاط

أصبحت مهمة استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم صعبة للغاية وذلك بسبب تأخير عودة النشاط الرياضي والذي سيتم حسم إمكانية عودته من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولاتزال الأمور غير حاسمة بشأن إمكانية استكمال مسابقة الدوري من عدمه على الرغم من تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن حرص الدولة على ساتكمال الموسم خلال الفترة المقبلة.

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: من الصعب استكمال الموسم بسبب تأخر قرار عودة النشاط

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن ما يحكم قرار عودة المسابقات و النشاط الرياضي هي الظروف الصحية في البلاد.

وأوضح العطار في تصريحات إذاعية، أن الاجتماعات التي ستعقدها اللجنة الخماسية مع الأندية خلال الأيام المقبلة لن يكون بها تصويت على استئناف مسابقة الدوري لكنها ستكون اجتماعات تشاورية لتبادل الأراء بشأن عودة الدوري واللائحة وموعد انطلاق الموسم الجديد.

وشدد العطار على أن المتحدث باسم رئاسة الوزراء أكد أمس أن 30 يونيو سيعاد تقييم الأوضاع بشأن عودة النشاط، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن كل تأخير في اتخاذ القرار الرسمي بشان عودة النشاط، يصعب استكمال الدوري.

وأتم العطار تصريحاته بأن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة لم تحسم حتى الآن في حال إلغاء الدوري سيتم تحديد بطل للمسابقة أم لا.

اقرأ أيضا

شاهد.. رسالة نارية من تركي آل الشيخ إلى المستشار القانوني للأهلي

شاهد.. شوبير يكشف خطة الأندية لإلغاء الدوري هذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى