بالمستندات.. براءة مجلس الأهلي من الاستيلاء على أموال تركي آل الشيخ

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني السابق بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن الأزمة الطاحنة بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك ألميريا الإسباني ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وأكد عثمان على وجود قرار من النيابة العامة بمثابة حكم قضائي يثبت براءة مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من الاعتداء والعدوان على أموال وتبرعات معالي المستشار تركي آل الشيخ.

محمد عثمان يثبت براء مجلس الخطيب بالمستندات

أكد محمد عثمان، المستشار القانوني السابق بالنادي الأهلي، أن النيابة العامة قامت بتشكيل لجنة عليا للتفتيش على أموال النادي الأهلي وذلك بعد أن تم التقدم ببلاغات ضد مجلس إدارة النادي.

وأشار إلى أنه قد تم فحص كافة البلاغات من خلال التفتيش على أموال وأوراق النادي الأهلي من بينها إعطاء اللاعبين مكافأة الدوري من السيد تركي آل شيخ وتمت مواجهة اللاعبين به وأكدوا على استلامهم تلك الأموال بإيصالات موقعة منهم وهذا المبلغ لم يدخل خزينة الأهلي وخارج قصة التبرعات حيث تم منحه للاعبين بصورة مباشرة من تركى آل الشيخ.

وأوضح عثمان أن الأموال التي أرسلها آل الشيخ إلى عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق قد أرسلها له بشكل مباشر والنادي ليس له أي علاقة بذلك، ولم يتم إحاطة النادي بهذا الأمر كما أن اللاعب لم يتحدث مع المسئولين بالقلعة الحمراء عن المبلغ الذي تقاضاه من آل الشيخ وهل هذا المبلغ ترضية أم هدية من الرئيس الشرفي للنادي في ذلك الوقت.

وفجّر محمد عثمان مفاجأة من العيار الثقيل، حول وجود شهادة رسمية من مكتب النائب العام، تُثبت براءة النادي الأهلي من العدوان على أموال تركى آل الشيخ وهي كالأتي: “أنه بتاريخ 23 مارس 2020 انتهى التصرف في القضية باستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام وقيدت برقم 10 لسنة 2020 شكاوى محفوظة وذلك بحسب الشكوى المقدمة من تركي عبد المحسن عبد اللطيف آل شيخ ضد محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى