الفيديو المحذوف الذي تسبب في القبض على شيري هانم وابنتها زمردة (شاهد)

حالة من الجدل شهدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن القبض على سيدة التيك توك والتي تُعرف نفسها بـ «شيري هانم» وابنتها «زمردة».

ووفقًا لما جاء في إعلان الإدارة العامة لمباحث الإنترنت، التابعة لوزارة الداخلية فقد تم القبض على الثنائي بتهمة نشر محتوى ‏خادش للحياء العام وأفكار تهدد أمن المجتمع‎.‎

سعر نظارة محمد رمضان في كليب «كورونا فيروس» يصدم الجميع.. لن تصدق سعرها

لن تصدق من هي زوجة رياض الخولي التي أخفاها عن الأنظار.. والمفاجأة أنها فنانة شهيرة

 

وبالرغم من الجدل الشديد الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الكثير لا يعرفون من هي «شيري هانم» وابنتها «زمردة».

وبحسب ما جاء في التحقيقات، فإن سبب القبض على شيري هانم وابتها زمردة، كان مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق تبادل الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، وظهرت في الفيديو كل من شيري هانم وابنتها زمردة بملابس غير لائقة.

وكانت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية قد أشارت إلى أن المتهمتين كانتا تتنقلان في العديد من الفنادق والشقق حتى نجح رجال المباحث في تحديد مكانهما داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة، وتم ضبطهما وبحوزتهما أجهزة تصوير وهواتف محمولة ولاب توب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق من إدارة مباحث الإنترنت من تحديد هوية السيدتين، وتبين أنهما سيدة وابنتها، مقيمتان في القاهرة، وتم ضبطهما.

وأقرت السيدتان بإنشائهما قناة على يوتيوب لإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء العام، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على استفادة وربح مادي، واستدراج عملائهما من خلال التواصل عبر أحد برامج التواصل على الهواتف المحمولة.

وضبط بحوزتهما 3 هواتف محمولة مُحمل عليها بعض الفيديوهات المخلة والمحادثات النصية المتبادلة مع بعض الأشخاص، ولاب توب ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى