خلاف بين فايلر ولجنة التخطيط بالأهلي على ملف الصفقات

يبدو أن مخاوف مسئولو النادي الأهلي بشأن تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ستتحقق، وذلك بسبب مماطلة السويسري المستمرة بشأن التوقيع على العقد الجديد فضلا عن تلقي المدرب العديد من العروض الخارجية المغرية سواء الخليجية أو الأوروبية للتعاقد معه.

وما يعجل برحيل فايلر ويعقد مهمة مسئولي القلعة الحمراء بشأن الحصول على توقيعه، هو وجود خلاف بينه وبين لجنة التخطيط للكرة بالنادي بشأن ملف الصفقات والذي يعد العقبة الحقيقية التي تواجه لجنة الكرة بالنادي الأهلي.

وتأتي الأزمة بسبب إصرار فايلر وتمسكه بالتعاقد مع الثنائي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي وجاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب أفريقي، رافضا محاولات لجنة التخطيط التي عرضت مجموعة من الأسماء الأخرى على المدرب السويسري.

ورفض السويسري التعاقد مع صانع ألعاب جديد بعد أن عرضت لجنة التخطيط الثنائي المغربي محسن متولي وكريم بركاوي على فايلر، واستقر على تدعيم مركزي المهاجم والجناح الهجومي في الوقت الراهن من خلال ضم موليكا وسيرينو.

وحاول أعضاء لجنة التخطيط عرض بعض الأسماء على السويسري وذلك بسبب صعوبة إتمام التعاقد مع موليكا وسيرينو بسبب المطالب المادية الكبيرة للثنائي.

وتم عرض الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صن داونز السابق وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي وكينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي من أجل تدعيم مركز الجناح لكن فايلر رفض التعاقد مع أي لاعب من الأسماء المطروحة.

كما رفض أيضا عودة أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ووليد أزارو لتدعيم مركز رأس الحربة في ظل إصراره على ضم موليكا.

اقرأ أيضا

بسبب حرب التراشق ضد الأهلي.. الأعلى للإعلام يدرس إغلاق قناة الزمالك

تركي آل الشيخ يعرض مبلغا مغريا لفايلر والسويسري يخطط للخلع من الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى