وزير الرياضة السابق يكشف تفاصيل حصول الزمالك على تبرع من آل الشيخ دون موافقة الوزارة

فجّر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما اعترف بتبرع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بمبلغ لنادي الزمالك من أجل تمويل صفقة حمدي النقاز دون الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة.

وزير الرياضة السابق: الزمالك حصل على تبرع من آل الشيخ بدون موافقة الوزارة

ورد خالد عبد العزيز على أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قال ” الزمالك أخذ 700 ألف دولار تبرع تمن حمدي النقاز بتحويل مباشر على ناجي النجم بدون إذن مثل الأهلي بالضبط وخاطبنا الزمالك بعد ذلك وبعت لنا الخطاب كما حدث مع الأهلي”.

ووجّه كلامه لأحد متابعيه قائلا ” عيبك أنك بتصدق كلام واحد بيقول أي كلام، وهذا الأمر في يعتبر في الأهلي والزمالك مخالفة إداري و وليست مخالفة مالية، واللجنة المالية أرسلها المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا وليس أنا والشخص المتجاوز يعرف ذلك، وإلا كان اعتبره تدخل حكومي وقدم شكوى للفيفا مش هو بتاع قانون؟”.

وواصل حديثه ” وعيب حض رتك تردد كلام من غير ما تتأكد، لو أنا اتكلمت عما فعلته للزمالك سأحكي كثيرا، لكنني فعلت ذلك لمصلحة مصر والرياضة وعلشان كده نادي الزمالك وقف على حيله بعد ما كان مش لاقي يدفع مرتباتته ولا حق الأرض بتاعة أكتوبر وأنا مش مستني حد مثل حضرتك أو الشخصي المتجاوز إنه يشكرني”.

وأتم ” مصر كلها تعرف من هو خالد عبد العزيز الناجح النزيه المحترم ولو انت حقاني صحيح اسأل لماذا عملوا مجمع سباحة باسمي في النادي ومين اللي عملهم الملاعب الجديدة والمدخل الجديد على شارع جامعة الدول العربية اللي بيتمنظر به وليه المتجاوز كان كل يوم بيطلب فلوس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى