تطور مفاجئ في قضية حنين حسام.. وقرار عاجل من المحكمة

بعد قضائها فترة حبس قاربت على الشهرين، أصدر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية قرارًا بقبول الاستئناف المقدم من دفاع حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، والمعروفة إعلامياً باسم “فتاة التيك توك”.

وبموجب قرار قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، فقد تقرر إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك بعد 48 يوماً من القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

لحظة انهيار فنان شهير بعد إصابة والدته بفيروس كورونا (شاهد)

بعد إخفائها عن الأنظار.. أول ظهور لابنة ياسمين عبد العزيز الكبرى (شاهد)

 

ويُذكر أن النيابة العامة قد وثقت في تحقيقاتها ما فعلته حنين حسام كإحدى الظواهر الجديدة التي استغلت الظروف العامة الراهنة التي أحدثتها جائحة فيروس “كورونا”.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة أن حنين حسام استحدثت طرقًا جديدة للتسلل إلي المجتمع المصري إضرارًا به، والتغرير بالشباب فتيان وفتيات قُصَّر وبالغين، واستدراجهم ومنهم حسنو النية إلى شرور الأفعال بدعاوى التسلية وكسب المال المزيفة، ليجدوا أنفسهم أمام جرائم حقيقية.

حنين حسام
حنين حسام

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط حنين حسام لبثها فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعي تحرض فيه على الفسق والفجور، حيث دعت خلاله الفتيات للمشاركة في مجموعة إلكترونية أسمتها “الوكالة” أسستها عبر التطبيق المذكور؛ لتذيع الفتيات فيها بثًا مباشرًا لهنَّ متاحًا للكافة مشاهدته، والتعارف والتحدث إلى متابعيه من الرجال؛ مقابل حصولهنَّ علي أجور بالدولار الأمريكي تزيد بزيادة عدد المتابعين والمشاركين بهذا البث، فأمر النائب العام بالتحقيق في الواقعة وضبط المتهمة واستجوابها.

 

حنين حسام
حنين حسام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى