خناقة ساخنة بين بدرية طلبة وأحد متابعيها بسبب رجاء الجداوي

أثارت الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد دخولها في مشادة كلامية مع أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد نشرت عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وهي تدعمها وتدعو لها بالشفاء العاجل، وعلق كثيرون على الصورة داعين لها بالشفاء، إلا أن تعليقاً استفز بدرية فقامت بشن هجوم على صاحبه.

نور تنشر صورة لوالدها للمرة الأولى.. لن تصدق الشبه بينهما (شاهد)

لحظة انهيار فنان شهير بعد إصابة والدته بفيروس كورونا (شاهد)

 

وتعليقًا على الصورة، كتبت النجمة بدرية طلبة: «الحمد لله وحمد الله على سلامتك يا ست الهوانم»، ليعلق أحد متابعيها بتعليق غير لائق.

وقال المتابع في تعليقه: «كاكش تتوبي بقى»، لترد عليه بدرية بطريقة استهجانية، قائلة: «تتوب؟؟»، ليندفع المتابعون في الهجوم عليه.

من ناحية أخرى كانت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية، قد أكدت في تصريحات صحفية استقرار الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر تحسن حالتها الصحية بشكل تدريجي، مشيرة إلى أن نسبة الأكسجين في الدم وصلت 95 وفي انتظار ارتفاعه التدريجي خلال الساعات المقبلة.

 

وأضافت المصادر أن الفنانة الكبيرة ما زالت على جهاز تنفس صناعي موصل بجهاز ضخ الهواء للرئتين عن طريق الأنف أو الفم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى