بعد 25 عامًا على اختفائها.. لن تصدق كيف أصبح شكل البطلة الخارقة زينا (شاهد)

بعد 25 عامًا على عرض مسلسل زينة الشهير، عادت إلى الأضواء النجمة النيوزلندية الشهيرة لوسي لوليس من جديد.

ووفقًا لما جاء في الصور التي نشرتها لوسي لوليس عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، والتي اشتهرت بأدائها دور البطلة الخارقة والمحاربة زينا في سلسلة Xena Warrior Princess.

جوهرة تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور لها (شاهد)

أيتن عامر تخضع لعملية تجميل تغير ملامحها بشكل كامل.. وهكذا أصبح شكلها (شاهد)

 

وبالرغم من ظهور علامات التقدم في السن عليها، إلا أنها لفتت الأنظار بالتغييرات التي طرأت على شكلها حيث أشار بعض المتابعين إلى أنها تغيرت كثيراً وأنهم كادوا لا يعرفون أنها الممثلة نفسها التي أدت الشخصية الشهيرة، مع الإشارة إلى أن علامات التقدم في السن تظهر بوضوح على وجهها.

 

View this post on Instagram

 

Thankyou @motorcitycomiccon & all the gorgeous people who came to see me. I really loved my time in Detroit. So glad I came. Love!

A post shared by Lucy lawless (@reallucylawless) on

وفي المقابل أشار آخرون إلى أنها ما زالت رغم هذا تتمتع بالجمال وأنها تبدو أكثر أنوثة مما كانت عليه في العمل رغم مرور السنوات الطويلة.

 

View this post on Instagram

 

Not able to watch the #Oscars today coz I’m appearing on @theproject_nz Which is more fun and even more glamorous!

A post shared by Lucy lawless (@reallucylawless) on

ويذكر أنه تم عرض المسلسل في التسعينيات وتحديداً منذ العام 1995 واستمر عرض مواسم متلاحقة منه لسنوات حتى العام 2001 حيث بلغ عدد الحلقات 134. وحقق نجاحاً كبيراً في العالم كما في أوساط المشاهدين العرب. وما زالت الممثلة تنشر على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صوراً التقطت لها خلال بعض مشاهده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى