أقصر 10 فنانات في الوسط الفني.. إحداهن لن تصدق طولها الحقيقي

تحرص الفنانات والمشاهير على الظهور في أبهى حلة، وفي هذا الصدد لم يقف طول بعض النجمات العرب في وجه شهرتهن ونجاحهن الفني.

وفي هذا الصدد نستعرض معكم أقصر الفنانات في الوسط الفني:

ميريام فارس

من بين أقصر الفنانات في الوسط الفني تأتي الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث يصل طولها إلى 150 سم وهو ما يبدو واضحاً فحتى مع ارتداء الكعب العالي تبدو قصيرة للغاية.

 

رزان مغربي

من بين النجمات في قائمة الأقصر طولًا، جاءت الفنانة رزان مغربي والتي يبلغ طولها 149 سم ونراها دائماً بالكعب العالي، وكان طول هذه الفنانة هو الأكثر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ومن النجمات القصيرات أيضاً النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم، والتي يصل طولها إلى 157 سم فهي واحدة من أقصر النجمات العرب لكنها تتخلى عن الكعب العالي في مرات نادرة جداً.

 

هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وتُعد هنا الزاهد من النجمات الشباب قصيرات القامة إلا أنها تفضل ارتداء الأحذية المريحة والمسطحة مما يبرز قصر قامتها باستمرار.

 

أصالة نصري

قد يكون هذا الامر مفاجئًا لك، ولكن الفنانة أصالة نصري من ضمن قائمة الفنانات الأقصر في الوسطـ، فيبلغ طولها حوالي 150 سنتيمتر.

 

مي عزالدين

يبلغ طول الفنانة المتألقة مي عز الدين 151 سنتيمتر، الأمر الذي فاجئ الكثير من الجمهور والمتابعين بسبب قصر قامتها الملحوظ.

 

كندة علوش

تفضل الفنانة المتألقة كندة علوش ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية، وذلك بسبب قصر قامتها، فهي من النجمات قصيرات القامة حيث يبلغ طولها 154 سنتيمتر.

والدها دكتور ووالدتها مهندسة، عملت ككاتبة في مجلة ستار لفترة، درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي.

 

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

من أقصر الفنانات أيضًا النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث يبلغ طولها 150 سنتيمتر، إلا أنها نادرًا ما تظهر بأحذية ذات كعوب قصيرة.

وُلدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000.

منه فضالي

ضمن قائمة الفنانات الأقصر طولًا في الوسط الفني الفنانة منه فضالي، حيث يبلغ طولها 153 سنتيمتر.

وولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002.

 

كنده حنا

من الفنانات القصيرة في الوسط الفني النجمة السورية كنده حنا، حيث يبلغ طولها 151 سنتيمتر.

وولدت كنده حنا في بلدة كفربهم التابعة لمدينة حماة في سوريا، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 2006. في عام 2013 تزوجت من المخرج ناجي طعمي، وأنجبت ابنهما «فارس»، ثم أنجبت التوأم كاتاليا وكرستين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى