مفاجأة بشأن إصابة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا.. وأحد أقاربها يكشف التفاصيل

بعد ساعات قليلة من انتشار أنباء عن خلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، وما هي إلا ساعات وانتشر الخبر كالنار في الهشيم.

ووفقًا لما جاء في منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ذكر مقربين من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما دفعها للذهاب إلى المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها.

بعد إعلان خطبته.. لن تصدق عمر خطيبة حسن شاكوش ومفاجأة غير متوقعة عنها

أول صورة من خطوبة حسن شاكوش.. وهوية العروس مفاجأة

 

وأكد النشطاء في منشوراتهم أن نتيجة المسحة الأولي جاءت إيجابية وهو ما جعل شيرين وأسرتها تشعر بالخوف من هذا الفيروس اللعين لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية وهي المسجة التي جاءت نتيجتها سلبية وهي ما جعل شيرين واسرتها يشعرون بالارتياح إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هي الفيصل ولكن لا تزال نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

ومن جانبها، التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت تمامًا، الامر الذي أثار موجة من التساؤلات حول حقيقة إصابتها، مما جعل البعض يتساءل حول حقيقية عزلتها هل بسبب أزمتها العائلية الأخيرة أم أنها لا قدر الله تعاني من توابع الفيروس.

وفي سياق مُتصل، التزم زوجها المطرب حسام حبيب الصمت حيال الواقعة، حيث رفض الحديث أو الإدلاء بأي تصريحات صحفية حول الأمر، وكذلك شقيقها محمد عبد الوهاب ومديد أعمالها أيمن نابليون.

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى