شبيهة وفاء الكيلاني تخطف الأنظار.. وأول تعليق للإعلامية الشهيرة على صورتها

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة مزعومة للإعلامية وفاء الكيلاني، إلا أن الإعلامية اكدت أن الصورة ليست لها وإنما لفتاة تشبهها إلى حد كبير.

وأثارت الصورة التي ظهرت فيها إحدى الفتيات حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينها وبين الإعلامية وفاء الكيلاني.

بعد ظهور نتيجة تحاليل فيروس كورونا.. زوجة أحمد السقا تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها (شاهد)

نرمين الفقي تفاجئ الجميع بصورة بـ «ملابس البحر».. والجمهور يرد: «منورة بزيادة»

 

وتداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وأكدوا إنها لوفاء الكيلاني في مرحلة مراهقتها.

وفي أول تعليق لها على الصورة، ردت الإعلامية وفاء الكيلاني على حقيقة علاقتها بهذه الصورة أو صاحبتها، قائلةً من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: «البنوتة القمر دي مش انا ومضايقنيش تشبيهها ليا والصورة دي دايره بقالها اكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي لأني مش شايفة عيبة في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي او كيرلي بدل شعري الناعم بس حبيت اوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيال ميديا من ناس عينيها ما تعودتش تشوف الجمال.. فبتقبح كل ما تراه!»، فيما أكد بعض المتابعين أن الصورة للفنانة منى أبو حمزة في فترة مرهقتها.

وأضافت الإعلامية وفاء الكيلاني من خلال منشورها: «وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ما تقعش في خطأ المعلومة ويأخذوا بالهم ان ألف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها! تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى