ناشيء يتقاضى 6 مليون جنيه.. أزمة تضرب الزمالك بعد تسريب عقد نجل فاروق جعفر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وقوع أزمة كبيرة داخل النادي وذلك بعد تسريب عقود عدد من لاعبي الفريق الرديف بالنادي ومن بينهم عقد سيف نجل فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق.

وتسبب هذا التسريب في غضب مسئولي القلعة البيضاء خاصةً أن هذه الواقعة ليست الأولى حيث تم تسريب عقود بعض لاعبي الفريق الأول في وقت سابق.

تفاصيل عقد نجل فاروق جعفر مع الزمالك

أكد المصدر بنادي الزمالك أن عقد اللاعب كلاعب كرة قدم محترف بدأ من موسم 2018-2019 وينتهي مع نهاية موسم 2022-2023 بقيمة 6 مليون جنيه وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة خاصةً أنه يتقاضى راتبا هو الأعلى مقارنةً بزملائه في الفريق.

ويحصل سيف فاروق جعفر على 800 ألف جنيه على 4 أقساط في الموسم الأول وفي الموسم الثاني يحصل على مليون جنيه على 4 أقساط أيضا.

أما في الموسم الثالث فيحصل سيف على مليون و200 ألف جنيه وفي الموسم الرابع على مليون و400 ألف جنيه أما في الموسم الخامس فيحصل سيف على مليون و600 ألف جنيه.

سيف نجل اسطورة الزمالك فاروق جعفر كان قد تسبب في أزمة أيضا داخل قطاع الناشئين، بعد أن عُلم بأن اللاعب مواليد 1999 كان يحصل على 120 ألف جنيه سنويا ورفض غانم سلطان المدير الفني السابق لقطاع الناشئين تعديل عقده.

وكان اللاعب الشاب قد انضم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك عام 2007 وكان عمره 8 سنوات، وذلك بعد شائعات بأنه أهلاوي الانتماء عكس ميول والده.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يتعهد لمرتضى منصور بدعم الزمالك في الميركاتو الصيفي

تصريحات تورط مرتضى منصور قضائيا بعد هجومه على إدارة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى