شقيق ياسمين عبد العزيز يرفع دعوى قضائية ضد 4 مشاهير.. وأول تعليق من نقابة الممثلين

قال الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز أنه أقام دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين والإعلاميين، وذلك بعد اتصال هاتفي بنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

ومن خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال وائل عبد العزيز: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلا من: «إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي».

بعد صورته في المستشفى.. حقيقة إصابة أحمد فلوكس بفيروس كورونا (شاهد)

بعد خناقته مع شيرين.. أول تعليق لحسام حبيب مفاجأة مدوية يكشف عنها (شاهد)

 

وتابع الفنان عبد العزيز في منشوره: «سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز».

كان الفيديو الذي نشره وائل عبد العزيز عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي».

وتابع: «في النهاية أنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».

كان عدد من الفنانين قد هاجموا رد فعل وائل عبد العزيز، منهم الفنان إدوارد الذي علق على أزمة ياسمين وشقيقها، قائلا: «عاوز أعلق على موضوع قالب السوشيال ميديا، موضوع وائل أخو ياسمين عبد العزيز، أنا لما قريت اللي كتبه، حسيت إن يوم القيامة قرب، وشكيت إن الأكاونت بتاعه اتهكر».

وأضاف: «يا وائل أنا أبويا اتوفى وأنا في تانية جامعة، خدت بالي من أخواتي وجوزتهم وتحملت مسؤوليتهم، لكن اللي إنت بتعمله ده مش كويس».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى