مفاجأة.. نيللي كريم تتزوج للمرة الثالثة.. وهوية العريس تفاجئ الجميع (شاهد)

انتشرت أنباء عن زواج الفنانة المتألقة نيللي كريم من رجل الأعمال عمرو إسلام صاحب محال تراينون، والصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب، حيث تداول النشطاء قصة الزواج نقلًا عن وسائل إعلام متخصصة في الشأن الفني.

البداية كانت في موقع «الجرس» اللبناني المتخصص في الشأن الفني عندما أعلن عن زواج الفنانة نيللي كريم ورجل الأعمال عمرو إسلام، وكانت المفاجأة أن الزواج تم منذ أيام ولم يُعلن العروسين عنه.

بعد الهجوم عليه بسبب فيديو الوفاة.. أحمد حسن يفجر مفاجأة غير متوقعة (شاهد)

بعد نشره فيديو وفاة والد زوجته.. أحمد حسن وزينب يتعرضان لموقف محرج

 

ويُذكر أن الفنانة نيللي كريم كان قد سبق لها أن تزوجت مرتين منها خبير التغذية هاني أبو النجا الذى انفصلت عنه عام 2015، ولديها أربعة ابناء وهم كريم وسليم من الزيجة الأولى وسيليا وكندة من الزيجة الثانية.

ويُذكر أن نيللي كان قد عرض لها مؤخرا مسلسل بـ «100 وش» مع الفنان آسر ياسين ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وقد حقق نجاحا كبيرا.

وتُعد نيللي كريم واحدة من الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة سواء في السينما أو الدراما، وبحسب عدد كبير من النشطاء فإن نجاح مسلسلها بـ «100 وش» كان إحدى الخطوات التي كشفت عن زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام أنتيم الهضبة عمرو دياب والذي تم في منتهي السرية منذ أيام قليلة.

وجدير بالذكر أيضًا أن عمرو إسلام تخرج في تخصص الاقتصاد وإدارة الأعمال الصغرى من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر. وامتلك كافيه Trianon، وCoffee Bean ووصلت مشروعاته إلى ما يقرب من 90 متجرًا. بالإضافة إلى ذلك واصل تنمية الأعمال التجارية التي ورثها عن والده في قطاع الطيران والفنادق، ولكن تراجع في كل ذلك بعد 2011.

وأثناء احتفال الجميع بأيام عيد الفطر المبارك أقام رجل الأعمال حفل علي شرف الزواج وكان بفيلته في الجونة وحضره عدد قليل من أصدقاؤه وأصدقاء نيللي التي تحرص حتي الآن بأن يكون الموضوع في نطاق ضيق ووسط الأهل والمقربين.

يذكر أن عمر إسلام هو الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب وتجمعهما صداقة عائلية منذ سنوات طويلة، وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين زوجة الهضبة السابقة زينة عاشور وزوجة عمر السابقة حنان شحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى