العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع فايلر وعلي معلول

كشف ماجد العويس، عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات بين ناديه وثنائي الأهلي رينيه فايلر المدير الفني للفريق وعلي معلول الظهير الأيسر من أجل التعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد كشفت في وقت سابق رغبة نادي العين الإماراتي في التعاقد مع الظهير الدولي التونسي خلال الفترة المقبلة.

العين الإماراتي ينفي التفاوض مع فايلر وعلي معلول

قال ماجد العويس في تصريحات للموقع الرسمي للعين ” التونسي علي معلول لاعب جيد، لكنه لم يدخل قائمة خيارات العين على الإطلاق، وكذلك المدرب رينيه فايلر”.

وعن التعاقد مع فايلر، أوضح ” نادي العين يمتلك مدرب قدير حقق نتائج قوية مع الفريق بلغة الأرقام، وقاد العين إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة”.

وأتم عضو العين تصريحاته ” كما أن الفريق يحتل حاليا المركز الثاني على لائحة ترتيب مسابقة الدوري، بفارق ست نقاط عن المتصدر، وهناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث، وتلك شائعة بالتأكيد”.

الأهلي يرفض رحيل معلول

كان الأهلي قد رفض جميع العروض التي تلقاها معلول مؤخرا وذلك بعد أنباء رغبة العين في ضمه، وأكد مسئولو القلعة الحمراء تمسكهم ببقاء اللاعب خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

أحمد عيد عبد الملك يواصل استفزاز جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا

شاهد.. حرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرتضى منصور وحلمي طولان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى