بعد تدهور حالتها الصحية.. طبيب رجاء الجداوي يكشف تفاصيل حالتها الصحية

كشف الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، وذلك بعد انتشار انباء عن تدهور حالتها، حيث أكد أن الحالة الصحية للفنانة المصرية، رجاء الجداوي، تحسنت في الساعات الأخيرة، وانخفضت حرارتها إلى 37 درجة.

وقال الطبيب بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، إن نسبة الأكسجين في الدم لدى الفنانة رجاء الجداوي أصبحت طبيعية للغاية، كما تحسن الضغط والنبض لديها.

علاء مبارك يفاجئ الجميع بتعليقه على تظاهرات أمريكا.. وعلاقتها بالرئيس مبارك

بعد تدهور حالتها الصحية.. خبر مفاجئ عن الفنانة رجاء الجداوي

 

وأضاف الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي في تصريحات صحفية أن الفنانة رجاء الجداوي، رغم تحسن حالتها ما زالت على جهاز «CPAP»، وفي حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة.

وأكد المصدر أن أكثر شيء أثر على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، هو تدهور حالتها النفسية، بسبب الشائعات التي انتشرت كثيرا على السوشيال ميديا حول وفاتها، وهو مما تسبب في توترها وزيادة عصبيتها، مشيرا إلى أن العامل النفسي مهم للغاية في تطوير الحالة الصحية لمصاب كورونا.

وتتواجد الفنانة رجاء الجداوي في العزل الصحي لليوم الحادي عشر، داخل العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد انتهاء تصويرها لمسلسل «لعبة النسيان» الذي أذيع في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر المبارك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى