قصة الدور الذي تسبب في قطيعة بين «الساحر» و«الزعيم» لـ 21 عامًا

علاقات نجوم الفن والمشاهير دائمًا ما تكون تحت المجهر، خاصة النجوم الكبار، فدائما ما تكون أخبارهم مادة دسمة يتابعها الجمهور، والذي يحرص على متابعة أخبارهم بعيدًا عن الأعمال الفنية.

ومن تلك الأزمات، واقعة قد لا يعرفها البعض عن خلاف بين الفنان محمود عبد العزيز والنجم عادل إمام، وذلك بعد مسلسل «رأفت الهجان»، والذي عُرض أول أجزائه في العام 1987.

بعد رجاء الجداوي.. فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا (شاهد)

مفاجأة.. هل ظهر هشام عباس في مظاهرات أمريكا؟.. وقصة صورته المثيرة للجدل

 

البداية كانت عندما تم ترشيح الفنان عادل إمام لتجسيد شخصية «رأفت الهجان»، حتى أن محمود عبد العزيز وجه له التهنئة، ولكن بعد أيام قليلة فوجئ بالإعلان عن ترشيحه للدور وبالفعل وقع على العقد وهو الأمر الذي تسبب في نوع من الغضب من جانب «الزعيم».

ظلت الأجواء متوترة بين الفنان عادل إمام والنجم محمود عبد العزيز، لدرجة وصلت إلى القطيعة حتى تحركت المياه الراكدة بينهما في زواج ابنة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي وعادت المياه إلى مجاريها، حيث حضر الثنائي حفل الزفاف.

وبعد الزفاف تم الاتفاق بينهما على تقديم فيلم «حسن ومرقص» ولكن الزعيم كان يرغب في أن يكتب العمل المؤلف يوسف معاطى ولكن رأى محمود عبد العزيز أنه من الأفضل أن يكتبه المؤلف وحيد حامد وهو الأمر الذي رفضه الزعيم مما دفع الساحر إلى الانسحاب من العمل وتم الاتفاق مع الفنان عمر الشريف لتقديم العمل.

وتسبب هذا الأمر في عودة الخلاف بين الفنانين الكبيرين مرة أخرى وهو ما ظهر بشكل كبير في إحدى المناسبات حيث كانا يحضران عزاء أحد الفنانين وشهدت المقابلة نوعا من الجفاء من جانب الطرفين.

ولكن بعد الإعلان عن أزمة محمود عبد العزيز الصحية كانت فرصة ذهبية لعودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى والصلح بينهما حيث حرص عادل إمام على السؤال عن محمود عبد العزيز وصحته من خلال أبنائه ولكن لم يتمكن من زيارته نظرا لان الزيارة كانت ممنوعة عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى