فايلر سلاح تركي آل الشيخ الجديد للرد على قرارات مجلس الأهلي

يخطىء من يظن أن المعركة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية قد انتهت بعد قرار المجلس الأحمر برفع اسم آل الشيخ من منصب الرئيس الشرفي للنادي.

ويخطط آل الشيخ للدخول في منافسة شرسة مع مجلس إدارة النادي الأهلي على الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن قبل الدخول في هذه المنافسة يرغب مالك نادي ألميريا الإسباني في توجيه ضربة قوية للمارد الأحمر للرد على قرار رفع اسمه من منصب الرئيس الشرفي.

آل الشيخ يكلف “العاصي” بالتفاوض مع فايلر

كلّف تركي آل الشيخ، محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني، بإدارة ملف التعاقدات وذلك من أجل قطع الطريق أمام الأهلي في العديد من الصفقات التي يرغب في إتمامها خلال هذا الصيف.

كما كلفه آل الشيخ أيضا بالتواصل مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل إقناعه بتولي تدريب ألميريا خلال الفترة المقبلة.

ويسعى آل الشيخ لاستغلال عدم تجديد السويسري عقده مع النادي الأهلي حيث لايزال ينتظر مسئولو القلعة الحمراء قرار فايلر النهائي وعقد الجلسة الأخيرة لتوقيع العقد الجديد.

وكان فايلر قد تلقى مؤخرا العديد من العروض أبرزها من يانج بويز السويسري والجزيرة الإماراتي الذي قدم عرضا ضخما للسويسري قدره 10 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تفاصيل تجدد المفاوضات بين الزمالك وعاشور وعرض آل الشيخ السعودي

ميدو إلى تركي آل الشيخ: “عاوزين حسام عاشور في الزمالك”

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد قرار مجلس إدارة الأهلي بقبول استقالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى