بعد تدهور حالتها الصحية.. خبر مفاجئ عن الفنانة رجاء الجداوي

بعد الإعلان عن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى غرفة الرعاية المركزة، انتشرت عدة أنباء عن دخولها في غيبوبة وأن حالتها أصبحت خطيرة.

وكانت المفاجأة أن الفنانة رجاء الجداوي خرجت في تصريحات صحفية، حيث قالت: «أنا بخير بس حاسة بشوية تعب والكلام ده مش حقيقي»، فيما نفت السيدة أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي كل الأنباء المتداولة واصفةً إياها بـ «الشائعات».

عارضة الأزياء دانا سلطانة تفاجئ الجمهور بأول صور لحمل زوجها (شاهد)

أم تتخلص من ابنها في الشارع.. وكاميرات المراقبة تفضحها (شاهد)

 

وفي وثقت سابق، نشرت إحدى وسائل الإعلام أنباء عن نقل الفنانة الكبيرة إلى العناية المركزة بعد شعورها بضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد.

ونقلت الصحيفة عمن وصفته بـ «المصدر الطبي من داخل المستشفى»، أن حالتها ليست خطرة، واحتاجت إلى «ماسك أكسجين»، وقبل قليل تدهورت حالتها الصحية أكثر، وتم وضعها على جهازCPAP، وأصبحت فاقدة الوعي.

وقالت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، في تصريحات صحفية إنها أجرت اتصال بالطبيب المشرف على حالتها الصحية، طمئنها، لكن تعلم مدى تدهور حالتها الصحية داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة، ولا تملك إلا الدعاء لها، أن يتم شفائها على خير، مطالبة كل محبي والدتها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت «أميرة»، قالت في وقت سابق إن والدتها تعاني من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذي يتكرر باستمرار.

كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوي، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهي أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحي بالإسماعيلية.

«العوضي»: هشام عشماوي كان يعلم أنه يروج لفكرة باطلة (شاهد)

بعد رجاء الجداوي.. حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا

 

كان اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، خلال تواجدها بالحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى