مي سليم تنشر صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها (شاهد)

شاركت الفنانة الأردنية المتألقة مي سليم جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وبحسب ما جاء في الصورة التي نشرتها مي سليم عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت بإطلالة جذابة، إلا أن ملامحها بدت مختلفة بعض الشيء.

ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة في أحدث ظهور لها (صور)

بعد إهانة المصريين.. أول رد رسمي من الأسرة الحاكمة في الكويت للرئيس السيسي

 

وأثارت الصورة موجة متباينة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معها عدد كبير من جمهورها متابعيها، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: «كيوت» وقال آخر: «حلوه عسوله»، قالت أخرى: «مفيش جمال بعد كدة»، وقالت أخرى: «أجمل فنانة في الوسط كله… قمر».

فيما انتقدها البعض بسبب تلك الصورة، حيث ادعى البعض بأن ملامحها مختلفة بسبب خضوعها لعملية تجميل وهي السبب وراء تغير ملامحها بشكل كامل.

يذكر أن آخر أعمال مي سليم كان مشاركتها في بطولة مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، والذي تم عرضه مع مطلع العام الجاري.

وجدير بالذكر أن مسلسل «حواديت الشانزليزيه» من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك في ‏بطولة المسلسل ‏إياد نصار، وإدوارد، وانجي المقدم، وداليا مصطفى.

كما شارك في المسلسل كل من هاجر الشرنوبي، ومنه ‏جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة ‏رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب‎.‎

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى