بعد رجاء الجداوي.. حقيقة إصابة بطل «الاختيار» بكورونا وقصة صورته في المستشفى

حالة من الرعب أصابت الوسط الفني بعد ثبوت إصابة عدد من الإعلاميين بفيروس كورونا وخضوع الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي للعزل بعد ثبوت إصابتها أيضًا.

حالة الرعب جعلت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تزعمون بإصابة أي فنان يعلن مروره بوعكة صحية، وكان آخر هؤلاء الفنان أمير رمزي.

شاهد.. هكذا انفصلت منة عرفة عن اليوتيوبر علي غزلان

ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة في أحدث ظهور لها (صور)

 

بدأت القصة عندما أعلن الفنان المتألق أمير رمزي إجراءه ثاني عملية جراحية في إحدى ساقيه عقب إصابته خلال ممارسة رياضة الباركور «parkour».

وقال الفنان الشاب امير رامز، إنه أُصيب إصابة خطرة أثناء أدائه لتمرين «باركور»، وخضع لإجراء عملية جراحية منذ فترة، كما خضع لإجراء عملية جراحية أخرى، وينتظر امتثاله للشفاء حتى يستطع المشي على قدميه.

وبعد انتشار تلك الصورة، خرجت العديد من الإشاعات التي تفيد بإصابة الفنان أمير رمزي بفيروس كورونا، الأمر الذي تجاهله الفنان ولم يعلق عليه.

واكتفى الفنان بتجاهل تلك الشائعات، متحدثًا عن فترة تعافيه والوقوف على قدميه مرة أخرى، حيث أكد إنه غادر المستشفى مؤخرًا، ويتواجد حاليًا في منزله.

وقال أمير رمزي في تصريحات صحفية: «لسه فيه فترة تأهيل طويلة شوية لإني مش عارف أحط رجلي على الأرض خالص، وبعدها هتكون مرحلة العلاج الطبيعي إن شاء الله».

وردًا على إن كان سيعاود ممارسة تلك الرياضة التي تتصف بالخطورة، قال الفنان الشاب إنه سيعود لممارسة لعبتي الـ «taekwondo»والـ «parkour»، موضحًا: «من أول ما لعبت الرياضة المجنونة دي سواء الباركور أو التايكوندو، والناس القريبيين مني بينصحوني وبيقولولي خاف على نفسك، وأنا برد بإني بحب الرياضة دي ومقدرش أعيش من غيرها مهما كانت خطر».

وعن سبب إخفاء خبر إصابته على الجمهور ومن ثم الإعلان عنه، قال رامز أمير، إنه لم يرغب في الكشف عن إصابته، ولكنه فكر في الأمر ووجد إنه من الممكن أن تكون تجربته مفيدة لبعض الأشخاص: «مكنتش عايز أقول للناس حاجة بس فكرت ولاقيت إنه ليه ماعيش الناس معايا زي ما بيشوفوني وأنا بنط من فوق عماير وبتشقلب، يعيشوا معايا التجربة، ويعرفوا أن كل وقت وليه تمن أنا اتصبت وهأهل نفسي وهرجع تاني إن شاء الله فاتمنى إن أخوض تجربة الناس تستفاد منها».

وتألق الفنان أمير رمزي في مسلسل «الاختيار»، حيث جسد دور الضابط محمد سباعي، أحد أبطال كمين البرث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى