الكاف ينفي سحب لقب السوبر الأفريقي من الزمالك بعد أزمة الترجي والوداد

نفى عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن سحب لقب كأس السوبر الأفريقي من نادي الزمالك والذي توج به في فبراير الماضي وذلك بسبب أزمة الترجي والوداد الأخيرة.

وتردد خلال الساعات الماضية احتمالية سحب لقب السوبر من نادي الزمالك الذي توج به في فبراير الماضي على حساب الترجي، وذلك في حال إعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2019 بين الفريق التونسي والوداد البيضاوي المغربي والتي لاتزال أزمة هذا اللقاء قائمة حتى الوقت الراهن.

حقيقة سحب لقب كاس السوبر الأفريقي من الزمالك بسبب الترجي والوداد

أكد شطة في تصريحات صحفية، أن الزمالك ليس طرفا في الأزمة وبالتالي في حال تمت إعادة مباراة الترجي ضد الوداد فهذا لن يؤثر على كون الفارس الأبيض هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة السوبر الأفريقي.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير الماضي بعد الفوز على الترجي بنتيجة 3-1.

وشهدت محكمة التحكيم الرياضية، إدلاء سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد وحمدي المدب رئيس الترجي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” والحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار المباراة سبب الأزمة ومراقب المباراة، بشهادتهم في هذه الازمة والتي ثبت فيها تورط مسئولي النادي التونسي وجماهيره وهو ما يلمح إلى إمكانية إعادة المباراة في المستقبل القريب.

وكان قد تم إعلان تتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية بعد انسحاب لاعبي الوداد ورفضهم عدم استكمال مباراة الإياب اعتراضا على القرارات التحكيمية الفادحة من قبل الجامبي بكاري جاساما فضلا عن تعطيل تقنية الفيديو VAR.

اقرأ أيضا

الأهلي يهدد بعدم خوض مباريات كأس مصر قبل استكمال الدوري

الأهلي يتقدم بشكوى قانونية ضد نادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى