تطور جديد في «خناقة» هيفاء وهبي ومحمد وزيري.. هل يتم حبسها؟

لم تنتهي الأزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبين مدير أعمالها محمد وزيري، وذلك بعد الاتهامات التي وُجهت له بسرقة أموالها.

ومن خلال منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أبدت اندهاشها من صمته رغم الحديث بأنه مظلوم، فقالت له: «إذا مظلوم ليش ساكت وليش متدافع عن نفسك ليش ترضه الظلم لنفسك، وإذا ظالم الله أعلم ما أريد أظلم أحد… بس عمومًا ربي يحفظ الجميع وأعتذر جدًا مبدئيًا إذا كلامي زعلك… تحياتي».

تفاصيل القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من زفافه

تدهور خطير في حالة رجاء الجداوي الصحية.. وابنتها تكشف التفاصيل

 

وجاء رد محمد وزيري على المتابعة بقوله: «مش المفروض أدافع عن نفسي اللي اتهمني هو اللي يثبت .. البينه علي من ادعى»، وذلك بعد نشره صورة جديدة له عبر حسابه في «إنستجرام» ظهر فيها مبتسمًا وعلقّ قائلًا: «عادي عادي عادي عادي… ما أنا عادي أهوه».

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعلنت لجوؤها للقضاء ضد محمد وزيري، وذلك بعد تداول وثيقة تفيد باستعانته للقضاء لإثبات زواجه منها، موضحة أن هذا ادعاء وكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وقالت هيفاء وهبي إن هذا يعد تشهيرًا بها، لافتة إلى أن لجوؤها للقضاء سيكون عقب انتهاء فترة الإجازة القضائية الممنوحة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأنها ستنتظر ما ستسفر عنه الأحكام القضائية.

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة عبر حسابها على موقع «تويتر»: «ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير».

 

وتابعت الفنانة اللبنانية: «سوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك… شكرا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى