محامي تركي آل الشيخ يعلن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو مجلس إدارة الأهلي

أعلن محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، التقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وجاءت هذه الخطوة من المستشار تركي آل الشيخ بعد أن ألمح اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى مقاضاته عضو مجلس الأهلي حيث كتب ” مصر بلد قانون.. ومفيش أحسن من القانون”.

محامي آل الشيخ يعلن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين

نشر محامي آل الشيخ مقطع فيديو حيث قال ” كلفني المستشار تركي آل الشيخ أن أتقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي عما بدر منه ألفاظ خارجة عن الأداب العامة تجاه المستشار”.

وأضاف ” ما كلفني أيضا أن أتابع هذه البلاغات حتى يعاقب مرتكبها محمد سراج بما يقره قانون العقوبات المصري وهو الحبس والغرامة بما يمس الشرف في جرائم القذف وهذه الأفعال لا تمثل النادي الأهلي ولا جمهوره ولا المصريين وإنما تمثل شخص مرتكبها”.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت معركة بين تركي آل الشيخ وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد سراج الدين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بسبب مهاجمة المستشار السعودي مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتطورت الملاسنات والاتهامات بين الطرفين إلى أن قام محمد سراج الدين بوصف تركي آل الشيخ بـ”القواد” وذلك في تعليق نشره عضو مجلس إدارة الأهلي على منشور نشره آل الشيخ ضمن سلسلة هجومه ضده على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يفتعل أزمة مع مجلس الأهلي قبل الإعلان عن شراء نادي جديد

اشتباه في إصابة حفيده بفيروس كورونا.. سر تأجيل عودة الخطيب من الساحل الشمالي

شاهد.. تركي آل الشيخ: مصر بلد قانون ومفيش أحسن من القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى