في يوم واحد.. إصابة إعلاميتين مصريتين بفيروس كورونا إحداهن حالتها خطيرة

خلال 24 ساعة أصاب فيروس كورونا إعلاميتين مصريتين، حيث أعلنت آية عبد الرحمن المذيعة بقناة إكسترا نيوز، إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها بوقت قصير أعلنت ريهام السهلي إصابتها بالفيروس.

وكتبت الإعلامية آية عبد الرحمن عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا …ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب … وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة … وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا».

نشطاء يتداولون صورة للفنان الراحل من داخل المستشفى قبل وفاته (شاهد)

أخر صورة للفنان حسن حسني قبل وفاته.. وهذا ما قاله قبل رحيله (شاهد)

 

وعلى الجانب الآخر عرضت الإعلامية آية عبد الرحمن، فيديو لطفل مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتحدث الإنجليزية ويردد كلمة: «منسي»، وقال نذار، والد الطفل آدم، إن نجله يعتبر البطل المصري أحمد المنسي مثله الأعلى، ويردد اسمه بشكل مستمر، وأنه يسعى دائما لمتابعة مصر وربطه به ومتابعة كل ما له علاقة بالوطن، وكان يصطحبه في متابعة مسلسل الاختيار، وبعدها سأله عن الذي لفت نظره في المسلسل فقال: «منسي».

وفي سياق مُتصل، أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، عصر اليوم عن إصابة الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد.

كتب مصطفى زمزم خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأصدقاء ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمي البرامج بقناة إكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا».

 

وفي سياق مُتصل، ادعى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن حالة الإعلامية آية عبد الرحمن خطيرة، حيث ارتفعت درجة حرارتها بشكل كبير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى