أخر صورة للفنان حسن حسني قبل وفاته.. وهذا ما قاله قبل رحيله (شاهد)

بعد وقت قصير من رحيل الفنان حسن حسني عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بسبب إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته في مستشفى دار الفؤاد، أعاد النشطاء تداول صورة من أحدث ظهور للفنان الراحل حسن حسني

وظهر الفنان الراحل حسن حسنى مع الفنان الشاب محمود ياسين، حفيد النجم محمود ياسين، حيث نشر الفنان الشاب صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهو يجلس بجوار النجم حسن حسنى، الذي أطل على جمهوره مبتسمًا ويبدو في حالة صحية مستقرة.

حسن حسني
حسن حسني

وقال الفنان محمود ياسين خلال لقائه بعدد من الفنانين في منزله: «ربنا يعدي الأزمة في البلد على خير ونرجع نتجمع ونخرج تاني».

«العوضي»: هشام عشماوي كان يعلم أنه يروج لفكرة باطلة (شاهد)

بعد رجاء الجداوي.. حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا

 

وتأتى هذه الصورة بعد آخر ظهور للنجم حسن حسنى، عندما حضر حفل عيد ميلاد الفنان الكبير صلاح عبد الله، يناير الماضي، وحينها حرص النجم محمد إمام، على الاحتفال بعيد ميلاد صلاح عبد الله، ونشر صورة له تجعهما سويًا، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، والتي كانت بصحبة الفنان حسن حسنى، وكتب في تعليقه عليها: «من الصور الحلوة اللي الواحد اتصورها، مع العملاقين عم حسن حسنى وعم صلاح عبد الله، كان شرف ليا إني اشتغلت معاهم هما الاثنين في أكتر من عمل، ربنا يخليهم لينا».

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك في مسلسل «سلطانة المعز» مع غادة عبد الرازق، والذي عرض في موسم دراما رمضان المنقضي، ومن قبلها شارك في مسلسل «أبو جبل»، للنجم مصطفى شعبان، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

هجوم حاد على محمد رمضان بسبب «فبركة» تهنئة بطل «la casa de papel»

صورة نادرة.. أمينة رزق وفردوس محمد بالمايوه على البحر

 

وشارك أيضا في موسم عيد الأضحى السينمائي للعام 2019، بفيلم «خيال مآتة»، من بطولة النجم أحمد حلمي، والنجوم منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

ويُذكر أن الفنان الراحل حسن حسني وُلد في حي القلعة يوم 15 أكتوبر من العام 1931 لأب مقاول، وأم ربة منزل، رحلت والدة الفنان حسن حسني مبكرًا، فلم يكن يتجاوز عمره آنذاك الـ 6 أعوام، لينتقل مع والده إلى الحلمية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى