سر انقلاب حسام عاشور على مجلس الأهلي بمساعدة تركي آل الشيخ

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي رفضت إدارة القلعة الحمراء تجديد عقده لمدة موسم واحد على الأقل بعد فرمان من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي أخرج اللاعب من حساباته الفنية.

وأثار عاشور جدلا كبيرا بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له وهو يوجّه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على المجهود الذي بذله معه طوال الفترة الماضية.

وجاء هذا المقطع بعد أن نشر آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك رسالة غامضة يهاجم فيها مجلس الأهلي، حيث قال ” إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليهم كتير بس واضح أنهم مش هيتيغيروا في حاجة، الحمد لله عندي نادي في أوروبا والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال”.

ولعل تحالف عاشور مع آل الشيخ جاء نتيجة لعدم أسباب رئيسية تسببت في انقلاب قائد الأهلي على الخطيب ومجلسه الذين رفضوا تحقيق رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق والانتصار لمطلب المدير الفني الذي لا يرى عاشور ضمن حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

سر انقلاب حسام عاشور على مجلس الأهلي ودور آل الشيخ

رفض حسام عاشور، العرض الذي قدمه مجلس الأهلي وهو تنظيم مباراة اعتزال والعمل داخل النادي عقب إعلانه انتهاء مشواره الكروي بعد نهاية عقده مع الأهلي.

وحاول تركي آل الشيخ التوسط لحل الأزمة بين اللاعب ومجلس الإدارة والوصل إلى حل يرضي الطرفين إلا أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء رفض تدخل آل الشيخ.

وقرر عاشور الانقلاب على إدارة النادي خاصةً بعد أن رفض عرضا مغريا من الزمالك للانتقال إليه خوفا من غضب جماهير الأهلي، وهو ما جعل قائد المارد الأحمر يتحالف مع آل الشيخ للهجوم على مجلس إدارة الأهلي وذلك بعد أن وعده المستشار السعودي بتوفير عرضا كبيرا من الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى