فيديو نادر.. خناقة إسماعيل ياسين ويوسف شاهين في «إسماعيل يس في الطيران»

بين الفينة والأخرى يعرض التليفزيون المصري لمحات عن نجوم الزمن الجميل وأفلام تلك الحقبة والمواقف في الكواليس، ومن بين تلك المواقف واقعة بين الفنان إسماعيل يس والمخرج يوسف شاهين.

ووفقًا لما جاء في فيلم تسجيلي عن حياة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، فإن أحد مشاهد فيلم «إسماعيل يس في الطيران» تسبب في أزمة بين إسماعيل ياسين والمخرج العالمي يوسف شاهين.

وتطرق الفيلم التسجيلي إلى أن الفنان الراحل إسماعيل ياسين كان حريصًا على صوم يوم الخميس، ومن المعروف عن يوسف شاهين انه كان يدخن كثيرًا، وأثناء تصوير مشهد ‏الضرب في الفيلم عندما كان شاهين يقول «هايل يا سمعة.. كمان مرة.. عايز ضرب واقعي»، تصادف أنه يوم الخميس وياسين ‏صائمًا.

مجلس النواب يكشف موعد فتح المساجد أمام المصلين

قرد يهاجم لبنى عسل على الهواء.. وأول رد فعل لها (فيديو)

 

لم يكن يوسف شاهين يعلم أن ياسين صائمًا، قبل أن يسأله قائلا: «أنت بتشرب سجاير كتير ليه؟ متوتر؟، ليرد شاهين: «وأتوتر ليه، ‏عادي يعني المشهد ميستاهلش توتر».‏

أثار رد يوسف شاهين غضب إسماعيل ياسين الذي قال: «دا صحيح لأنك مش مزود فيه حاجة، غير إنك مضايقني، أنا صايم ويا ريت ‏تحترمني بإنك تطفي السجارة وتعرف قيمة اللي بقدمه»، ثم غادر إسماعيل ياسين البلاتوه، وبعدها علم الفنان محمود المليجي بأحداث ‏الموقف فتدخل للإصلاح بينهما.

بعد أعوام من رحيلها.. أحدث ظهور لأبناء الفنانة فايزة كمال

مديرية أمن الجيزة تلقي القبض على منه عبد العزيز ومازن إبراهيم

‏«إسماعيل يس في الطيران» من إنتاج عام 1959، تأليف أبو السعود الإبياري، إخراج فطين عبد الوهاب، والفيلم من بطولة إسماعيل ‏ياسين، نجوى فؤاد، رياض القصبجي، عبد المنعم إبراهيم، شفيق نور الدين، محمد شوقي، زهرة العلا، آمال فريد، جمالات زايد، ‏يوسف شاهين.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى