مصمم ديكور «ونحب تاني ليه»: فرح ياسمين عبد العزيز في المسلسل كان بجد

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل «ونحب تاني ليه» حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حيث تضمنت حفل زفاف ضخم لـ «مراد» و«غالية» التي يجسد شخصياتهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي.

وفي هذا الصدد، كشف سامح مراد، مصمم ديكور مسلسل «ونحب تاني ليه» في تصريحات صحفية تفاصيل مميزة عن الحفل، ونادرة منذ التصميم ولحظة دخول العروسين وحتى اختيار الأغاني، بجانب الكثير والكثير من التفاصيل التي خطفت أنظار المتابعين، يكشف كواليسها.

ابنة فيفي عبده تفاجئ الجمهور بظهورها بـ «جلد التعبان» (صور)

بـ «التاتو» ابنة رانيا فريد شوقي تخطف الأنظار في أول ظهور لها (شاهد)

وقال «سامح» إن حفل الزفاف كافة تفاصيله صُنعت خصيصا للعمل، كما أنه كانت جميع عناصره من الطبيعة وليست مصنوعة، قائلا: «فرح معمول مخصوص لغالية ومراد بتفاصيل خاصة بيهم مش هتنفع تتكرر تاني، وبتكلفة عالية جدا».

وتابع: «الديكور كله مبنى على ورود طبيعية، وألوان من الطبيعة زي الأحمر والأخضر والبنى، وأخشاب طبيعية مميزة، أما الكوشة اتعملت مخصوص للمشهد، وهي كوشة جديدة متعملش منها قبل كدة».

وأضاف: «حتى الإضاءة كنت حريص أنها تظهر الفرح كأنه كرنفال ولا مهرجان، مع تفاصيل دخلة العروسين والاهتمام بالألعاب النارية».

وأشار مصمم الديكور لاهتمام كريم فهمي وياسمين عبد العزيز باختيار إطلالتهما بتفاصيلها، وحتى الأغاني، قائلا: «ياسمين كانت بتتعامل كأنها عروسة بجد، من اختيار الورد للإكسسوار والإطلالة».

لن تصدق من هي ابنة الفنان نجاح الموجي.. إعلامية شهيرة يعرفها الجميع (صور)

محيي إسماعيل يفجر مفاجأة عن حلقته في «رامز مجنون رسمي»

 

وكان سامح مراد، أوضح في تصريحات صحفية سابقة أن ديكور المفاجآت الذي أعده «مراد» لـ «غالية»، طوال حلقات المسلسل مكلف للغاية، قائلا: «يساوي تمن خطوبات».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى