بعد تأكد إصابة رجاء الجداوي.. 8 فنانين مهددين بالإصابة بفيروس كورونا

أُصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وذلك خلال تصوير المشاهد الأخيرة لها في مسلسل «لعبة النسيان»، والذي تقوم فيه بدور البطولة الفنانة دينا الشربيني زوجة الفنان عمرو دياب.

وبعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، بدأت الشكوك تساور العاملين بمسلسلها «لعبة النسيان»، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

 

دينا الشربيني وعمرو دياب

كانت بداية الشكوك بشأن الفنانة دينا الشربيني والتي خالتها بشكل كبير خلال الأيام الماضية بسبب عملهما سويًا في مسلسل «لعبة النسيان».

وفي أول تعليق لها على تلك الانباء، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد مخالطتها للفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي أصيبت بالفيروس مؤخرًا.

وتابعت أنه لم يتم أخذ أي مسحة منها لتحليلها للوقوف على حقيقة إصابتها بـ كورونا، مؤكدين أن فريق عمل المسلسل يخضعون للحجر المنزلي الكامل، حتى ظهور الأعراض من عدمه.

نيللي كريم وآسر ياسين

بالرغم من أن كل من الفنانة نيللي كريم والنجم آسر ياسين لم يشاركوا مع الفنانة رجاء الجداوي في مسلسل «لعبة النسيان»، إلا أن البعض رجح إصابتها بفيروس كورونا من خلال التعامل غير المباشر.

فإن الفنانة نيللي كريم تشارك الفنانة علا رشدي في بطولة مسلسل «بـ 100 وش»، في حين أن الفنانة علا رشدي خالطت زوجها الفنان أحمد داوود، والذي بدوره شارك مع الفنانة رجاء الجداوي في مسلسل «لعبة النسيان».

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مخاوفهم من إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا من خلال مخالطتها الفنانة علا رشدي زوجة النجم أحمد داوود في مسلسل «ونحب تاني ليه».

ورجح النشطاء إصابة علا رشدي بسبب مخالطة زوجها النجم أحمد داوود للفنانة رجاء الجداوي، وأضاف النشطاء أن بحكم العلاقة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي قد يكونان مهددان أيضًا بالإصابة بفيروس كورونا.

 

سوسن بدر

حذر الجمهور الفنانة سوسن بدر من إمكانية إصابتها بفيروس كورونا، خاصة وأنها تشارك الفنانة رجاء الجداوي في مسلسل «لعبة النسيان».

 

يوسف الشريف

ومن النجوم المهددين بالإصابة بفيروس كورونا من خلال العدوى بالاتصال غير المباشر الفنان يوسف الشريف، فقد خالط الفنان يوسف الشريف الفنانة سوسن بدر في مسلسل «النهاية».

وكانت السيدة أميرة مختار قد أعلنت في تصريحات صحفية فور انتشار القصة أن والدتها شعرت بارتفاع في درجة حرارتها بصورة مفاجئة في آخر أيام شهر رمضان، فقامت بإجراء فحوصات طبية للتأكد من سبب هذا الارتفاع، وإجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، وكشفت التحاليل عن إيجابية النتائج، وإصابتها بالفيروس.

وأضافت أميرة مختار في تصريحات صحفية لها أن المصدر حتى الآن، مشيرةً إلى أن «اللبيسة» الخاصة بوالدتها كانت مصابة بنزلة برد الأسبوع الماضي، ولكنها تحسنت، ولا نعرف إذا ما كانت مصابة ببرد أو بأي شيء اَخر.

وأضافت أميرة: «والدتي تحرص دائما على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لحماية نفسها من الفيروس، خاصة أنها تختلط بعدد كبير من الأشخاص داخل موقع التصوير، ولكن ما حدث قضاء من الله».

وأكدت التحاليل التي خضعت لها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أنها أصيبت بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقا لتوصية من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

ويُذكر أن الفنانة رجاء الجداوي تبلغ من العمر 82 عامًا، فهي من مواليد 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

وهي ابنة اخت الفنانة والراقصة تحية كاريوكا. تلقت تعليمها الأول في مدارس الفرانسيسكان في القاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون أشهر عارضه أزياء بعد فوزها كملكه جمال القطر المصري في عام 1958، وفي نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى