دنيا سمير غانم تخضع لجراحة تجميل فاشلة.. وهكذا تغير شكلها (صور)

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورًا للفنانة دنيا سمير غانم، حيث ظهرت في الصور بإطلالة مختلفة وغريبة بسبب نحافتها التي ظهرت واضحة على ملامح وجهها.

وبحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زعم البعض أن النجمة دنيا سمير غانم قد خضعت لجراحة تجميلية فاشلة في الوجه، وأنها التي تسببت في ظهورها بتلك الإطلالة «الغريبة» على حد وصف الجمهور والنشطاء.

وجدير بالذكر أن تاريخ الصورة يعود لمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان لحفل أقامته منظمة اليونيسيف، إحدى المنظمات التابعة للأمم المتحدة.

وبالبحث تبين أن الصورة يعود تاريخها إلى العام 2018، وأن الصورة تم رفعها على الحساب الخاص بالمنظمة على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حيث أكثر من 100 ألف إعجاب.

وتم التقاط الصور للفنانة دنيا سمير غانم التقطت لها أثناء مشاركتها في حفل أقيم لمناسبة العيد الـ 30 لانطلاق مشاريع منظمة (اليونيسف) في مصر.

ونشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة أخرى لها وهي تلقي كلمة وعلقت عليها: (تهاني لمناسبة مرور 30 عاماً على عملكم في خدمة ملائكتنا الصغار أنا سعيدة جداً لأنني كنت جزءًا من مشاريعكم في السنوات الـ 5 الماضية بارك الله أطفال العالم، المخلوقات الأكثر براءة على الأرض).

ويُذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم لم تشارك في أي أعمال درامية في السباق الدرامي الرمضاني 2020، إلا أنها شاركت في إعلان معهد القلب للدكتور مجدي يعقوب.

وفي وقت سابق، طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية جديدة، لدعم مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للعلاج القلب، الأغنية تحمل اسم «شكرا متكفيش» من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

وعادة ما تحرص الفنانة دنيا سمير غانم، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورة جديدة لها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

تألقت دنيا سمير غانم في الصورة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطال جينز اتسم بصيحة البوي فريند ونسقت معه سويت شيرت باللون الأحمر تميز بالبساطة وعدم المبالغة مما منحها إطلالة عصرية وجذابة.

وانتعلت دنيا سمير غانم في الصورة حذاء مسطح باللون الأبيض، وقد تميزت إطلالة دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها بأنها كشفت عن قوامها الرشيق.

أما من الناحي الجمالية، اعتمدت دنيا سمير غانم على خصلات شعرها القصير المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمالها.

 

View this post on Instagram

 

@ramy__radwan thanx 4 supporting me ?

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

View this post on Instagram

 

من حفل الإحتفال بمرور ٣٠ سنة علي @unicef.egypt

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى